دبي، الامارات العربية المتحدة، وكالات –

 

نشرت إحدى زوار موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتدعى “خولة” فلسطينية الجنسية، صورة لها جمعتها بنجم وحامل لقب “آراب أيدول 2” في إحدى الفعاليات التي يقوم بها العساف، وفور نشر الصورة على الصفحة الرسمية للعساف، علقت قائلة: شكرا لكل الي عجبتهن الصورة وعجبهن عساف وعجبتهن انا ما في شي بينا بس ان شاء الله ما بردكو خايبين..ههه”، وتفاعلت خولة مع متابعي الصفحة وظلوا يبدون إعجابهم بالعساف، وأن شيئاً ما سيجمعهم قريباً.

بالصور: شاهدوا خطيبة محمد عساف المنتظرة .. كما تزعم !!

بالصور: شاهدوا خطيبة محمد عساف المنتظرة .. كما تزعم !! 

 
نشير إلى أن محمد عساف، طاردته شائعات كثيرة عن مسألة خطبته وزواجه خلال الفترة الماضية، وكان أشهرهم المطربة سلمى رشيد، زميلته في البرنامج.

هل يستقبل عساف “بيرين سات ” في فلسطين ؟

بالصور: شاهدوا خطيبة محمد عساف المنتظرة .. كما تزعم !! 

 

وعلى الجانب الآخر صرحت بيرين سات ”فاطمة” أنها ستزور فلسطين مطلع شهر مايو المقبل، وتحديدا إلى ”رام الله”العاصمة الثقافية لفلسطين، للمشاركة في فعاليات ”أسبوع الموضة الفلسطيني” كضيفة شرف، كما يحصل في باقي عروض الأزياء التي تشارك فيها حول العالم.

عرض الأزياء سيكون فلسطينيا بحتا، لأن كل العارضين والمصمّمين المشاركين في الحدث فلسطينيون، ويشارك في العرض عارضو أزياء من الشباب والفتيات والأطفال الفلسطينيين كذلك.

و يذكر أن حامل لقب ”Arab Idol” محمد عساف كثير التردد على المدينة التي تحتضن هذا الحدث؛ فقد اختار أن يحتفل بعيد الحب الماضي مع أهله وأصدقائه برام الله، وأحيا حفلا ضخما في الرابع عشر من شهر فبراير الماضي في فندق الجراند بارك، ثم عاد إليها منتصف مارس لحضور اختبارات أداء الموسك الجديد من البرنامج ودعم أبناء بلده من المتقدمين للمسابقة، فهل تتوقع أن يلتقي عساف بالنجمة بيرين سات بصفته ممثلا للفنانين الشباب من أبناء فلسطين؟.

———————-

لا تفوت أن تشاهد أيضا:

.

.

.

.

بالفيديو – حسناوات الجيش الروسي أثناء عرض انضباط

شقراء تلتهم 50 بيضة شيكولاتة في 6 دقائق

بالصور..الباربي الحية أوكرانية تعيش على الماء والضوء!

ما الأزرار السرية التي لا يعرفها مستخدمو “آيفون”؟

نجوى كرم تنشر صورة لخلفيتها ردًا على سمير صفير !

بالصور.. أغرب تصفيفات شعر النساء في أفريقيا

صورة خلفية لصديقة ميسي