أخبار الآن – القاهرة –  مصر (عبدالله حميد)

أحيت الفنانة السورية فايا يونان  حفلا موسيقيا في الحديقة الصينية في القاهرة  ضمن جولتها الفنية بالمنطقة  حيث صدح صوتها بأجمل الاغاني الشعبية والوطنية، و تعد المرة الأولى التي تحيي فيها الفنانة السورية حفلا غنائيا في القاهرة التفاصيل مع مراسلنا من هناك عبدالله حميد

"الطريق اليك"، "أحب يديك"، "يا ليته يعلم"، أغنيات اشتهرت بها صاحبة الصوت الجذاب، فايا يونان، التي تألقت أمام جمهورها في القاهرة، وهي أول مرة لها في العاصمة المصرية.
ترى فايا ان هذه المرة تختلف ان هناك اغاني جديدة وأغاني من الألبوم، واختلاف الحفلات خاصة بمصر أننا نجد جمهور جديد كل مرة، ومن حضر سابقا يتفاعل أكثر بالاغاني لانه يحفظها ، بالإضافة للتفاعلات الطريفة من الجمهور المصري.

عرفت فايا بأنها من المطربين المهتمين بقضايا الوطن، وغنت كثيرا لبلدها سوريا، ولمدن مثل حلب وتدمر أرض التاريخ، كما لم تنسى فايا ما يحدث في القدس وما تعانيه فلسطين في الفترة الأخيرة. غنت للقدس رافعة الشال الفلسطيني.

و تقول فايا "يظل الأمل موجود عند الشباب، حتى وإن اقتصرت نظرة الكبار على استمرار الوضع الحالي، يجب أن يكون عندنا الأمل حتى نعود ونبني بلدنا من جديد.

في هذا المزيج الرائع من الأغنيات بصوت دافيء لفايا، والذي أشعل حماسَ جمهور الفنانة السورية، بـ "الدبكة"، وسط أجواء من التفاعل والتصفيق طربا بما تشدو بها جارة القمر من أغنيات.

 

اقرأ أيضا:
تويتر تكشف عن أهم اللحظات في مصر لعام 2017 

الأزهر يطلق مؤتمر التطرف وأثره السلبي على التراث