أخبار الآن | الحدود السورية التركية – (حصري)

قال أبو القاسم السوري أمير مخازن تنظيم داعش في سوريا والعراق، إن التنظيم انتقل إلى مرحلة الإنسحاب بعد أن كان في مرحلة الهجوم والدفاع وذلك قبل أكثر من سنة، وأضاف الأمير المنشق في مقابلة مع أخبار الآن إن أمراء التنظيم ومسلحيه يوقنون أن شعار "باقية وتتمدد" لم يكن سوى وهمًا، وأن داعش في طريقه إلى التقلص والزوال.

وتابع الأمير أبو القاسم: "إن التنظيم كان في مرحلة الهجوم إلا أنه انتقل إلى مرحلة الدفاع قبل أن يتدهور حاله ويصبح في مرحلة الإنسحاب، إذ إنه لا توجد إنتصارات للتنظيم بل كلها خسارات"، واضاف أمير المخازن السوري: "في السنة الماضية خسر تنظيم داعش الفلوجة واحياء من مدينة الموصل ومدينة تل أبيض ومدينة عين العرب كوباني".

وخلال اللقاء الذي أجرته أخبار الآن مع الأمير الذي انشق عن التنظيم بسبب كثرة انتهاكاته وبعده عن الدين قال ابو القاسم السوري: "إن جميع مسلحي التنظيم وقادته والأمراء يعرفون أن شعار "باقية وتتمدد" ما هو إلا وهم، وأن ضع التنظيم في تدهور وفي طريقه غلى التقلص والزول، إن إن كل ما له بداية له نهاية".

وختم أبو القاسم السوري حديثه بالقول: " إن مسلحي التنظيم لم يبق لديهم الرغبة في القتال مع تنظيم داعش الذي هو عبارة عن مليشيا عنصرية تتحدث باسم الدين وهم بعيدون عن الدين الإسلامي كليا".

 

اقرأ أيضا:
أمير مخازن داعش: علماء عراقيون وسوريون وأجانب طوروا أسلحة كيماوية

أمير مخازن داعش: سكوت البغدادي يبشر بزوال التنظيم!