الاحتفاظ بأعوان دورية حرس شرطة بعد وفاة شاب في تونس

  • الدورية تعرضت لعملية اعتداء من قبل عدد من المهربين
  • تجمهروا وقاموا بإستهداف الأعوان

 

كشف مصدر مُطلع من الإدارة العامة أنه تم الإحتفاظ بكافة أعوان الديوانة الذين شاركوا في دورية الحرس الديواني التي توجهت لساحة الباساج في تونس إثر توفر معلومة حول تواجد سيارة محملة بكمية كبيرة من السجائر المهربة .

وأفاد نفس المصدر بأن المصالح الامنية تعهدت بمتابعة الموضوع تحت اشراف النيابة العمومية التي تولت التحقيق معهم  كما أشار الى أن العون المصاب على مستوى الرأس يخضع الآن لتدخل جراحي.

وكان مصدر مُطّلع من الادارة العامة للديوانة قد أكد لشمس أف أم بأنه إثر توفر معلومة حول تواجد سيارة محملة بكمية كبيرة من السجائر المهربة على مستوى ساحة الباساج بتونس العاصمة فقد تم توجيه دورية من الحرس الديواني على عين المكان أين تم ضبط السيارة والشروع في عملية حجزها .
وتابع نفس المصدر قائلا ’’ إلا أن الدورية تعرضت لعملية اعتداء من قبل عدد كبير من ’’المهربين’’ الذين تجمهروا وقاموا بإستهداف الأعوان بالمقذوفات وفق تصريحه.

وتسبب ذلك في اصابة أحد الأعوان إصابة بالغة على مستوى الرأس أسقطته أرضا.

كما حاول ’’المهرب ’’بحسب نفس المصدر محاولة دهسه بالسيارة الشئ الذي اجبر احد زملائه على التدخل في محاولة منه لايقاف السيارة وتفريق المعتدين وذلك عبر اطلاق أعيرة نارية في الهواء وعلى عجلات السيارة.