أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

دشن مغردون سعوديون على موقع التواصل الأشهر في السعودية وسم بعنوان " #لا_تشارك_فيما_يخل_بامنك " لتوعية المغردين بضرورة عدم التفاعل مع الوسوم المسيئة للمملكة والتي تهدف إلى الإخلال بالأمن العام للبلاد.

وطالب المشاركون بالوسم المغردين بالبعد عن تحقيق أهداف المتربصين بالوطن، بتداول الوسوم المسيئة أو الإشاعات التي تهدف لإلحاق الضرر بالمملكة.

كما قال مغردون إن ترجمة حب الوطن هو بالعمل من أجل الحفاظ على أمنه وأمانه والتي تعد أمانة في عنق كل مواطن ومواطنة.

كتب مؤسس الجيش السلماني عـزيـز القـحطاني‏ @Moozzmgr  " كن رجل الأمن الأول لأمن مجتمعك ولاتشارك بأهداف المتربصين بوطنك مقطع توعية لأهداف وطرق الأعداء #الجيش_السلماني.

ورأى حمادة الشمري‏ @1397Hma ـنه من الغباء نشر الإشاعات أو الأخبار التي تزعزع الأمن وهناك أبطال يضحون بأرواحهم من أجل الوطن"هناك ابطالً تركوا اهلهم وابنائهم ليدافعوا عن الوطن ثم تأتي بمقطعً او خبرً او هشتاقً يخل بأمنك هو قمت الجهل والغباء #لا_تشارك_فيما_يخل_بامنك". 

وطالب بدر ابن ناقي‏ @bader3847  المغردين بعدم الإنجراف وراء مايهدد أمن الوطن " #لا_تشارك_فيما_يخل_بامنك الوطني في ظل تحديات الوضع السياسي وتعدد التنظيمات الإرهابية بالمنطقة فلابد من تظافر الجهود مابين القيادة والمواطن".

وأضاف #محمد_الاحمري‏ @mdalahmarii  كلنا مسؤولين عن أمن بلادنا "  يجب علينا الحيطة والحذر وعدم تناقل ونشرما يخل بأمننا ويفرح أعداءنا فالوطن أمانة وكلنا مسؤولين عن أمنه ومدافعين عنه#لا_تشارك_فيما_يخل_بامنك".

وأضافت ♡тσ0ту♡‏ @nooraleman77   يد بيد نحارب الإرهاب " #لا_تشارك_فيما_يخل_بامنك يد بيد ضد الإرهاب والأفكار الدخيلة على وطنا #الجيش_السلماني".

وحث علي العنزي #متحالف‏ @aali6661 الأهل بغرس قيم الوطنية لدى أبنائهم "يجب على الأهل أن يغرسوا قيم المساهمة في بناءالوطن بالعلم والدراسة والتنفيذ وأن يتعلموا شعور المسؤولية تجاهة لتحقيق سيادته #لا_تشارك_فيما_يخل_بامنك".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

سيلفي الملك سلمان يلهب مشاعر السعوديين بالتغريدات الوطنية

جدل بين النساء والرجال.. هل المكياج غش؟