أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

مصر التي هزتها ظهر الـ24 من نوفمبر/تشرين الثاني جريمة نكراء على أبواب مسجد الروضة في سيناء، ما زالت تضمد الجرح العميق الذي ما زال ينزف، اجتمعت كل ما فيها من ألوان وأديان لتطبطب على كتف أبي الهول بعدما هاله هذا الحدث الجلل.

وقد ألهبت صورة لأقباط مصريين يقيمون صلاة الغائب في كنيستهم على أشقائهم الذين قتلوا في مجزرة مسجد الروضة بسيناء مشاعر المصريين.

وكانت الصورة، التي نشرها الممثل فريد النقراشي على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، لأقباط مصريين يقيمون صلاة الغائب الخاصة بالمسلمين في كنيستهم بشمال القاهرة، وذلك على أرواح ضحايا مجزرة مسجد الروضة بشمال سيناء.

إقرأ: استنفار أمني في كامل مصر والجيش يستهدف الإرهابيين

وقفنا اليوم في الكنيسة نصلي من أجل أرواح شهدائنا في مسجد الروضة بالعريش .. ولكي يتغمد الله ذويهم بالصبر والعزاء .. آمين فآمين.

Posted by
Farid Elnokrashy on 
Friday, November 24, 2017

وقال صاحب الصورة إنها "كانت من أجل أن يتغمد الله أرواح الضحايا برحمته وغفرانه وأن يلهم أسرهم الصبر". 

كما راجت الصورة على نطاق واسع وشهدت تفاعلاً كبيراً وصاحبها تعليقات مؤثرة وحماسية وملهمة معبرة عن مشاعر المصريين ووحدتهم الوطنية وقوة نسيجهم وكشفت فشل الاٍرهاب في اللعب على وتر الطائفية وتفرقة عنصري الأمة المصرية.

وتناولت أكثر التعليقات مواقف مشابهة جسدت روح الحب والترابط بين مسلمي ومسيحيي مصر وتلاحمهم، فيما كانت أكثر التعليقات إعجاباً تلك التي قالت إن الإرهابيين قتلوا أصحاب الجمعة وأصحاب الأحد.

إقرأ أيضا: الجيش المصري ينشر صورا من استهداف عناصر مسؤولة عن هجوم سيناء