أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (وكالات) 

شدد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية، أنور قرقاش على أن خيارات الدوحة على الصعيد السياسي تتضاءل، كما اعتبر أن قطر فشلت في نيويورك رغم الإنفاق الأسطوري على الإعلام، وترويجها لرسائل المظلومية، مشدداً على أن مفتاح حل أزمة الثقة ..السياسة والحكمة لا الإعلام.

وقال على حسابه الرسمي على تويتر إن خيارات الدوحة تتضاءل، وان الدول الاربع تمضي بثقة متجاوزة هذا الملف الذي لم يعد من الأولويات مشيرا الى أن قطر تعرف المطلوب للخروج من أزمتها.

إلى ذلك، أثنى على ما أسماه التويتر السعودي، قائلاً في تغريدة أخرى: "المشهد الإعلامي متحوّل في التقنية والمحتوى، ففي أزمة #قطر نجد أن التويتر السعودي أكثر تأثيراً من الجزيرة القطرية".

من جهة اخرى أكد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، أن النجاح الدبلوماسي الذي حققته الإمارات خلال مشاركتها في أعمال الدورة ال72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، قاده سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وسجل صدى طيباً لدى المشاركين في الاجتماع.

وقال الدكتور أنور قرقاش على تواصل دبلوماسي ناجح للإمارات في نيويورك، ترأسه الشيخ عبدالله بن زايد، القيم التي تروِّج لها الإمارات وسجلها الإيجابي صداه طيّب ومردوده خيّر

 

اقرأ أيضا:
أنور قرقاش: الحوار هو السبيل الأمثل للحفاظ على وحدة العراق

ترحيب سعودي وعربي كبير في وسم الملك ينتصر لقيادة المرأة