أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

دشن مغردون سعوديون وسم بعنوان #لا_لا_للاختبارات_في_رمضان، طالبوا من خلاله بتقديم موعد الامتحانات قبل شهر رمضان.

وعلى الرغم من أن المطالبة بتقديم موعد الإختبارات قد تصدر من قبل عدة مرات إلا ان الوسم تصدر قائمة الوسوم الأكثر استخداما اليوم مرة أخرى ، مسجلا حوالي 30 ألف تغريدة.

وطالب المغردون وزارة التعليم بإيجاد حلول مناسبة لتقديم اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني قبل شهر رمضان، وذلك مراعاة لظروف الطلاب وأسرهم.

كما ناشد الحساب الرسمي لشبكة ملتقى المعلمين والمعلمات الإلكترونية، وزارة التعليم بمراعاة ظروف المعلمات المغتربات أثناء شهر رمضان.

ولم تخل بعض التغريدات من انتقادات لاذعة لمحتوى الوسم ، إذ وصفوه بـ "الفارغ" .

طالب بندر عطيف‏@b_otyf المغردين بمواصلة المطالبات أملا في إتخاذ قرار ينهي الجدل "واصلوا في مطالباتكم الحضارية لعل #التعليم تفتح هذا الملف وتتخذ القرار المرتقب بتقديم الاختبارات وإنهاء هذا الجدل #لا_لا_للاختبارات_في_رمضان".

وكتب سعيد آل رفيع‏ @s_rfe3 "ترى الساعه ١١ وانتوا في بيوتكم يعني الحضور ٩:٣٠ واطول اختبار تطلع مع نصف الوقت الساعه ١١تختبرون في البر #لا_لا_للاختبارات_في_رمضان؟".

وتابع حساب ملتقى المعلمين‏ @SaudiTeachers "#لا_لا_للاختبارات_في_رمضان للجميع،( نقترح )تأجيل هذه المطلب لمابعد اختبارات الفترة(2)للطالبـ/ـة ونثق بأن الوزارة ستذعن للمطلب في وقته المناسب".

ووضح محمد الخميس‏ @alkhmees_m أن رمضان يجب التفرغ فيه للعبادة " #لا_لا_للاختبارات_في_رمضان كان الرسول يبشر بدخول رمضان ويحث على التفرغ له بالعبادة لأنه عطاء رباني لأمة محمد لمضاعفة اجورهم لقصر اعمارهم".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

سيلفي الملك سلمان يلهب مشاعر السعوديين بالتغريدات الوطنية

جدل بين النساء والرجال.. هل المكياج غش؟