أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة 

يعدُّ تكريم الإخلاص والتفاني من الخصال الأصيلة في المجتمع الاماراتي، التي كرستها توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والمتابعة الدقيقة والدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

ومع إحياء يوم الشهيد للمرة الأولى هذا العام، تكرس دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً افتخارها بالتضحيات الجليلة التي قدمها شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة الباسلة، والسلك الدبلوماسي، والمجتمع المدني والعاملين في المنظمات الإغاثية والإنسانية الإماراتية.

في يوم الشهيد، توجه دولة الامارات تحية إجلال وإكبار لأرواح شهدائها الأبرار، مؤكدين أن دماءهم لم ولن تذهب هدراً وأن تضحياتهم تنبع من القيم الأصيلة للمجتمع الاماراتي، وأن إخلاص وتفاني وشجاعة القوات المسلحة الاماراتية هي خير تعبير عن هويتها الوطنية، وأن الامارات لن تنسى أبداً تضحيات شهدائها الذين بذلوا أرواحهم لصون النجاحات والإنجازات الكبيرة التي تحققها دولة الإمارات في كافة الميادين، وليضمنوا لأبنائهم مستقبلاً ملؤه الأمن والأمان، والأمل والنماء والازدهار. 

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان: الأمم تكبر ببطولات أبنائها وتخلد في التاريخ بتضحياتهم.. التفاصيل

 

محمد بن راشد: نعاهد شهداءنا أننا على المسيرة مستمرون ولتضحياتهم مقدرون.. التفاصيل

في يوم الشهيد الإماراتي.. أخبار الآن تلتقي أسرة الشهيد خميس سلطان.. التفاصيل

بالفيديو: فيلم قصير من انتاج شرطة دبي بمناسبة يوم الشهيد.. التفاصيل

في يوم الشهيد الذي يوافق في الثلاثين من نوفمبر أعددنا في تلفزيون الآن وثائقياً عن حياة الشهيد وكيف يضحي بحياته من أجل القضية والعز والشرف. أهدينا لكل شهيد إماراتي هذا الوثائقي عن الشهيد سعيد المري الذي يمثل كل شهداء ألإمارات الذي استشهدوا في اليمن وقوفاً إلى جانب الشعب اليمني بالقتال مع القوات المسلحة الإماراتية… التفاصيل

محمد بن زايد: شهداء الإمارات مصدر الفخر والإلهام للأجيال المقبلة.. التفاصيل

محمد بن راشد : تطال أعناقنا السماء فخرا وعزا بهذه الثلة الطاهرة من الشهداء… التفاصيل

عبيد الشامسي .. شهيد الواجب الوطني والخليجي… التفاصيل

تخليدا لذكراهم .. الإمارات تعتز بشهدائها وتتعهد باستمرار مسؤولياتها الأخلاقية والإنسانية حول العالم… التفاصيل

 

يوم الشهيد.. حب و عرفان من الإمارات حكومةً و شعباً لتضحيات شهدائها الأبرار

 

قد يهمك أيضأ:

– إصدار أول طابع بريدي إماراتي تخليدا لذكرى يوم الشهيد..