الحليب قليل الدسم لا يساعد في مكافحة سمنة الأطفال ….
وجدت دراسة جديدة أن الأهل الذين يعطون أطفالهم حليباً منزوع الدسم لحمايتهم من الوزن الزائد، قد يكونون يهدرون وقتهم بذلك، فالأطفال في سن العامين الذين يشربون الحليب كامل الدسم يزيد وزنهم أقل من الذين يشربون الحليب خالي الدسم.
ويعتقد العلماء أن هذه النتيجة ربما سببها أن الحليب كامل الدسم، يجعل الأطفال يشعرون للشبع لمدة أطول وبالتالي يأكلون كميات أقل.

فايز السعيد يعتذر لـلجمهور ويطلب غفران الهفوة

الى الحواس الخمس ملحق صحيفة البيان لنطالع ، فايز السعيد يعتذر لـلجمهور ويطلب غفران “الهفوة”….. بعد الانتقادات التي وجهت الى الفنان فايز السعيد و نشر تقرير يتناول انتقاد الكاتبة  والشاعرة الإماراتية الدكتورة  ميثاء الهاملي  “للفيديو كليب” المصور للفنان الإماراتي والملحن فايز السعيد فقد قرر الأخير من منطلق المسؤولية ومحاسبة الذات توقيف عرض الفيديو نهائياً احتراماً لجمهوره
وفي بيان  قال بأنه ارتأى وجوب إيقاف عرض  فيديوكليب “دق الهيوة” احتراماً لجمهوره القدير ولكل من أساء تفسير معانيه على غير حقيقتها

 صحيفة الخليج وهذا الخبر ،

اشتروه بـ 3 دولارات وباعوه بـ 2.23 مليون….
بيع وعاء نادر من الخزف الصيني ب23 .2 مليون دولار في دار مزاد (سوذبي)، وهو سعر شكل صدمة لأصحابه الذين اشتروه من متجر للأغراض المستعملة في نيويورك ب 3 دولارات فقط .
الوعاء كان موضوعاً على رفّ غرفة الجلوس في منزل عائلة في نيويورك منذ عام 2007 . وحين لاحظت العائلة مدى تزايد الاهتمام بالفنّ الصيني مؤخراً، قررت أن تسأل عن قيمته .وتبين أن عمر الوعاء الذي يبلغ قطره 5 بوصات ألف سنة ويعود إلى سلالة سونغ الشمالية .

يطلق النار على إصبعه.. ليتخلص من خاتم زواجه….
 

الختام مع صحيفة الرياض السعودية  ،
 لم يتردد شرطي أميركي أراد التخلص من خاتم زواجه في إطلاق النار على إصبعه لأداء هذه المهمة. وعثرت الشرطة على الفريدو وهو ينزف بغزارة في يده اليسرى.
وأضافت الشرطة أن محاولة الفريدو باءت بالفشل، مشيرة إلى تضرر يده بشكل كبير جراء هذه المحاولة، غير أن الخاتم بقي بإصبعه.