أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

مع نهاية فصل الصيف هناك العديد من الأفكار البسيطة التي يمكنك تنفيذها للحصول على قطع ديكور بسيطة من صنع يدك مرتبطة بالخريف والشتاء كما يمكنك مشاركة أطفالك معك في تنفيذها والتي ستصبح احد القطع الغالية عليهم لأنها من صنع يدهم.

احد هذه الأفكار هو صنع بعض الدمي لرجل الجليد من قفازات اليد الصوف القديمة، كل ما ستحتاجينه هو بعض القفازات القديمة بمختلف الخامات والألوان ومجموعة من الكرات البيضاء والفايبر والأعواد الخشبية وبعض الأزرار وقومي بعملها كما هو موضح بالصور.

يمكنك إضافة بعض الأدوات وابتكار أشكال مختلفة والتغيير في شكل الكوفية والقبعة والتزيين بالأزرار وامنحي أطفالك تجربة استثنائية، يمكنك وضعها في احد الأركان البارزة المنزل اوفي حجرة أطفالك ليراها الأقارب وأصدقائهم.

بالصور: لأطفالك.. رجل الجليد من القفازات الشتوية القديمةبالصور: لأطفالك.. رجل الجليد من القفازات الشتوية القديمةبالصور: لأطفالك.. رجل الجليد من القفازات الشتوية القديمةبالصور: لأطفالك.. رجل الجليد من القفازات الشتوية القديمةبالصور: لأطفالك.. رجل الجليد من القفازات الشتوية القديمةبالصور: لأطفالك.. رجل الجليد من القفازات الشتوية القديمةبالصور: لأطفالك.. رجل الجليد من القفازات الشتوية القديمةبالصور: لأطفالك.. رجل الجليد من القفازات الشتوية القديمة