صورة بايدن وزوجته اثارت موجة من السخرية والانتقاد

أثارت صورة نُشرت للرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته، مع الرئيس الأسبق جيمي كارتر وزوجته، جدلاً واستغراباً كبيرَين بين عديد من المتابعين.

بحسب صحيفة The Washington Post الأمريكية، فإن الصورة أظهرت الرئيس وزوجته يبدوان فيها ، أطول وأضخم كثيراً من أسلافهما في رئاسة الولايات المتحدة.

جاء هذا الجدل بعد أن شارك “مركز كارتر” صورة لزيارة الرئيس الأمريكي وقرينته للرئيس الأسبق جيمي كارتر وقرينته روزالين كارتر، الإثنين.

وعلى الرغم من أن المصورين أشاروا إلى أن الأبعاد الغريبة في الصورة ناتجة عن استخدام عدسة واسعة الزاوية في حيز مكاني صغير، أو انحراف منظور عدسة التصوير، فإن ذلك لم يمنع عديداً من المذيعين الساخرين، من إطلاق النكات والتعليقات الساخرة من الصورة.

وتساءل مقدم برنامج The Daily Show، تريفور نوح، مازحاً: “ما بال هذه الصورة بحق السماء؟! لماذا يبدو بايدن أطول بخمس مرات من كارتر؟ هل هذه أداة جديدة لتعديل حجم الصور لم أسمع عنها من قبل؟”.

أمَّا مقدم البرامج الشهير جيمي فالون، فعلق قائلاً إنه علم شيئين من هذه الصورة: أن العائلتين مقربتان، وأن “بايدن في حجم جايسون موموا -ممثل أمريكي يتمتع ببنية جسمانية ضخمة-“.