أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – journalnow

 

يعد الادخار للتقاعد أمرًا صعبًا بما فيه الكفاية ، ولكن جائحة كورونا تجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للعديد من الأمريكيين. تراجعت سوق الأسهم خلال الربع الأول من عام 2020 ، وعشرات الملايين من الناس عاطلون عن العمل بسبب فيروس كورونا مما يجعل من الصعب دفع الفواتير ، ناهيك عن الاستعداد للتقاعد.

سواء كان لديك عقود للتوفير أو التقاعد ، فهناك 3 طرق يمكن من خلال لفيروس كورونا أن تعرض تقاعدك للخطر، وهي:

1. يمكن أن يؤثر على المبلغ الذي يمكنك توفيره
قد يكون صندوق التقاعد الخاص بك قد تلقى ضربة مؤخرًا عندما اتخذ سوق الأسهم منعطفًا نحو الأسوأ ، ولكن تاريخًا ، كان السوق دائمًا يرتد في النهاية.

ومع ذلك ، إذا كانت الأموال قليلة الآن وتقوم بسحب الأموال من حساب التقاعد الخاص بك ، فقد يكون لذلك تأثير على مدخراتك مدى الحياة.

في كل مرة تسحب فيها من حساب التقاعد الخاص بك ، فإنك تجعل من الصعب على أموالك أن تنمو. خاصة إذا سحبت مبلغًا كبيرًا أو أخذت توزيعات متكررة لصندوق التقاعد.

2. إعانات الضمان الاجتماعي يمكن أن تواجه تخفيضات
يعاني الضمان الاجتماعي من مشاكل مالية لفترة من الوقت ، لكن COVID-19 يمكن أن يؤدي إلى تفاقم المشكلة ويؤدي إلى قطع الإعانات قريبًا نسبيًا.

تعتمد إدارة الضمان الاجتماعي (SSA) على ضرائب الرواتب لتمويل الإعانات ؛ يتم الآن دفع الأموال التي تأتي من ضرائب الرواتب إلى المستفيدين الحاليين من الضمان الاجتماعي. ومع ذلك ، هناك الكثير من المال الذي يتم دفعه في الإعانات بحيث لا تكفي ضرائب الرواتب لتغطية ذلك. لتجنب إجراء التخفيضات ، كانت SSA تغوص تحاول تغطية العجز.

3. يمكن أن تؤثر البطالة على مدخراتك والضمان الاجتماعي
يواجه العمال من جميع الأعمار معدلات بطالة مذهلة ، لكن الأمريكيين الأكبر سنا هم الأكثر عرضة للخطر. عانى العمال الذين يبلغون من العمر 55 عامًا فأكثر من معدل بطالة يبلغ 13.6٪ في أبريل ، وفقًا لمكتب إحصاءات العمل ، وهو واحد من أعلى معدلات البطالة في جميع الفئات العمرية.

إذا فقدت وظيفتك في السنوات السابقة، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على وظيفة جديدة. قد يقرر بعض العمال المحبطين التقاعد مبكرًا إذا لم يجدوا وظيفة أخرى. إذا اخترت التقاعد مبكرًا أو قضاء وقت طويل في فترة البطالة ، فلن يؤثر ذلك فقط على مقدار ما يمكنك توفيره، بل يمكنه أيضًا تؤثر على المبلغ الذي ستكون مؤهلاً لتحصيله في مزايا الضمان الاجتماعي.

 

“كورونا” يحول مدينة ووهان الصينية إلى ميادين فارغة لا تبدو عليها علامات الحياة
كانت ووهان، مركز تفشي فيروس كورونا، أول مدينة في البلاد تخضع للحجر الصحي، واتخذت الصين عدة إجراءات وقائية للحد من انتشار الفيروس المعدي، منها إجلاء ملايين المقيمين لتتحول ووهان إلى مدينة للأشباح.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

سبعة ملايين إصابة بفيروس كورونا و400 ألف حالة وفاة عالميا

كوريا الجنوبية تسجل 38 اصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة