أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بحادثة تتعلق بامراة بريطانية، تعاني من تشوهات بعد عملية تجميلية. الحادثة هذه انتشرت كالنار في الهشيم بين الناشطين، ووصلت أصداؤها إلى مختلف وسائل الإعلام.

وفي التفاصيل، فإنّ السيدة أصيبت بتشوهات في وجهها، وذلك بسبب مشكلات حصلت أثناء إجرائها عملية نفخ لشفاهها منخفضة الكلفة. وأشارت كيلي ماكفيكر من ويست يوركشاير في بريطانيا، إلى أن “حشوة الشفاه منخفضة الكلفة التي تبلغ قيمتها 90 جنيها إسترلينياً، جلبت عليها مشكلات لم تكن تتوقعها في مارس/آذار الماضي”.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد “اضطر الأطباء إلى إحداث ثقوب في شفتيها على مدار ساعتين كاملتين مراراً وتكراراً من أجل معالجتها، بعد أن أجبرت على الاختفاء في المنزل لمدة ثلاثة أسابيع بسبب التشوهات”.

وبهذا، فقد أطلقت السيدة تحذيراً للنساء من مخاطر إجراء عمليات حشو الشفاه لدى عيادات غير مختصة أو أطباء غير مؤهلين لإجراء عمليات التجميل، وقالت: “لقد كانت شفتتي العلوية أكبر من السفلى. لقد بدت وكأنها شفة بطة مروعة. بقيت في المنزل لمدة 3 أسابيع، وفي المرات القليلة التي خرجت فيها للعمل كنت أضع وشاحا على شفتي”.

وتابعت: “شعرت أن الناس ينظرون إليّ باستغراب، خاصة شفتي العلوية. لقد كان حجمها ضعف حجم الشفة السفلية. وكنت أفكر كثيراً قبل الخروج من المنزل خشية ضحكات الناس وسخريتهم”.

ولفتت إلى أنه أثناء العملية “كان الدم يتدفق على وجهها، وكانت الإبر تغرز في شفتها، وشعرت وكأن شفتيها تتعرضان للثقب”، وقالت: “كنت أشعر بالقلق والألم، لكني كنت أظن أنها تعرف ما تقوم به”.

وأوضحت ماكفيكر أن “شفتيها بدأتا تتورمان بسرعة خلال فترة العلاج، وبعد 24 ساعة واصلا الانتفاخ مثل البالون، الأمر الذي اضطرها للإسراع إلى العيادة، التي حولتها على الفور إلى المستشفى”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

حُكم بالسجن 10 أيام بسبب أسماء كلابه