أخبار الآن| دبي- الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان)

لخص رسام موهوب علاقة الأب بابنته في رسومات جميلة جدا، تلخص حنان الأب والاحتضان الذي يخص به ابنته الصغيرة، كما يؤكد أن وجود البنت في حياة والدها يمنح الأب عالما خاصا ورائعا.. إليك البعض من هذه الرسومات التي نشرت على وسائل التواصل الإجتماعي.. 
 

 

• my best 9 in 2017 • . . according to the number of impressions. : I would like to say thank you to all of you, good people, who leave most encouraging and kind and sometimes critical messages. It feels so great knowing that whatever is born in my heart and later realized on paper, goes straight to your hearts and brings back amazingly powerful feedback of goodness and support. Thank you. ?? . one of these days i will assemble my own best 9 according to personal likes. : #bysoosh #illustrator #illustration #jch #drawing #sketch #sketching #sketcheveryday #watercolor #watercolorsketch #watercolordrawing #best9 #papa #fantasy #boho #cute #father #book #inspiring_watercolors #love #art_we_inspire #inspiration #daddysgirl #kids #children #dibujo #art #best9of2017 #365 #primitive

A post shared by Soosh (@vskafandre) on

 
كلنا نعلم أن وجود أب حنون وعاطفي في حياة الفتاة يجعلها تكتسب الاستقلالية والثقة بالنفس، وتفادي الشعور بالدونية، فكثير من الآباء يدركون أن تربية البنت على الخصوص لا تلقى على عاتق الأم لوحدها.. وأن وجود الأب في حياة إبنته منذ نعومة أظافرها يكمل شخصيتها ويبنيها.. 

 فإنجاب الإناث لا يضيف فقط جمالا خاصا لحياة الأب، لكن أيضا يمثل دفعة لمسيرته المهنية ويطيل من عمره ويجعله زوجا أفضل من السابق بالاضافة إلى شعوره بحمايتها في كل الأوقات..

 كما أن شعور الأب بالدفء والرقة لدى حمله رضيعه يزداد عندما تكون "أنثى"، أما خلال سنواتها الأولى فقد تتغير معاملة الأب ويصبح أكثر صبرا لتحمل شقاوة ودلع إبنته داخل المنزل.. كما يود الآباء قضاء وقت أطول مع بناتهم والعناية بهم في غياب الأم وحضورها، لأن البنت دائما ما ترى أن والدها هو البطل الحقيقي القادر على فعل كل شيء.. 

الجدير بالذكر، أن بعض الدراسات البريطانية تؤكد أن الآباء يعيشون فترة أطول في حال إنجاب إناث، وأن الآباء الذين لديهم أطفالا أناثا يحاولون تغيير العالم للأفضل.. 

اقرأ أيضا: 
كيف تكون الاب المثالي؟

دراسة: ذكاء الطفل ينتقل من الأم وليس الأب