أخبار الآن | دبي – الأمارات العربية المتحدة 

تعتبر السرقة فعلا إجراميا، وهي تتمثل بأخذ ملك الغير عن قصد من غير معرفة المالك أو باستعمال العنف، ودائما ما يكون هذا الفعل مصحوبا بنية مسبقة، وهي حرمان المالك من ملكه، والانتفاع بهذا الملك من قبل السارق، كالأموال والملابس والأطعمة والأشياء الثمينة، وكل الأشياء التي فيها منفعة. 

في أمريكا تكثر على الخصوص عمليات سرقة السيارات، اما في غياب اصاحبها أو باستعمال العنف، حيث تنتشر بشكل دائم فيديوهات لعمليات سرقة السيارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هذه المرة كانت عملية السرقة مزدوجة .. سرقة سيارة وطفلة معا! 

في التفاصيل، أقدم رجل على سرقة سيارة مالكتها امرأة، وفي داخلها طفلة تبلغ من العمر 7 أسابيع فقط، وكانت الأم قد تركت طفلتها النائمة داخل السيارة تاركة المفتاح فيها وذهبت لتشتري الطعام من مطعم في "كاليفورنيا"، وقد لاحظت الأم أن رجلا صعد إلى السيارة وذهب بعيدا فركضت وهي تصرخ له أن يترك لها ابنتها، وفق صحيفة "ميرور". 

موضوع ذو صلة: بالفيديو: لص حاول سرقة سيدة حامل.. فانتقمت منه دهسا

وكانت الأم قد تركت المفتاح في السيارة لأنها أشغلت المكيف فيها، الجدير ذكره، أن الشرطة عثرت على السيارة بعد 90 دقيقة على الحادثة، ولكن السارق فر بالطفلة هاربا إلا أن رجال الشرطة استطاعوا لاحقا العثور على الطفلة وهي بصحة جيدة.. 

اقرأ أيضا: في أول يوم عمل.. رجل أمن ينفذ عملية "سرقة"!