أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

يعتبر اليوم الأول في أي وظيفة أمرا مهما جدا لترك انطباع جيد لدى الزملاء والرؤوساء، فغالبا ما يكون هذا اليوم مليئا بالحماس لبدء العمل، كما أنه يشكل تحديا جديدا لترك انطباع جيد.. لكن الأمر مختلف عند هذا الرجل، فهو قدم الى عمله في يومه الأول لتنفيذ ما يخطط له منذ وقت طويل.. 

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل أمن سرق 100 ألف دولار، في أول يوم عمل له في شركة أمنية بولاية "نيوجيرسي"، وذكر مكتب الشرطة الفيدرالية للولاية، أن كاميرا المراقبة أظهرت المدعو "لاري بروكس" وهو يسرق المبلغ من سيارة كانت تقوم بنقل الأموال إلى المقر الرئيسي للشركة التي بدأ العمل بها..

وعثرت قوات الأمن، التي ألقت القبض على "بروكس" في اليوم التالي، على مبلغ 85 ألف و900 دولار فقط، داخل سيارته الشخصية، أي أنه أنفق 14 ألف ومئة دولار خلال ليلة واحدة، واتهمت الشرطة "رجل الأمن"، بالسرقة من الدرجة الثانية، في وقت ذكر فيه مكتب المدعي العام لمقاطعة "إسكز" لوسائل الإعلام أن "بروكس لم يبدو عليه أنه كان يمثل".

موضوع ذو صلة: بالفيديو: لحظات صادمة لـ"أوقح" عملية سرقة لصراف آلي

ولم تتمكن وسائل الإعلام من الحصول على أي تعليق من الشركة الأمنية حول الحادث، وبعد الكشف على سجله الجنائي تبين للسلطات أن هذه هي المرة الثانية التي يتم ضبطه بواقعة سرقة، وينتظر "بروكس" حكم المحكمة ليقضي عقوبته بالسجن.

اقرأ أيضا: أعاد مبلغا ماليا سرقه منذ أعوام.. فما دافعه؟

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎