أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

تداول السعوديون عبر تويتر وسما بعنوان: "#صرخه_طفله_سعوديه_بامريكا"، وقام آلاف المغردين باعادة نشره، ليظهر الوسم ضمن قائمة الوسوم الأعلى تداولا بعدد تغريدات تجاوز الـ 20 ألف تغريدة.

وبعد أقل من 24 ساعة على مناشدة الطفلة السعودية (حلا العنزي) خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، للسماح لوالدتها بالذهاب للتواجد بجوارها في المستشفى بأمريكا  وجه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بإنهاء معاناة الطفلة، التي تتلقى العلاج في أمريكا، وحل موضوع والدتها والتكفل بنقلها لابنتها..

موضوع ذو صلة: فيديو .. دموع طفلة مريضة تأسر قلوب السعوديين بالدعوات

وكانت الطفلة حلا، التي تعالج بمستشفى فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية، قد وجهت، رسالة مبكية لنائب الملك السعودي، عبر مقطع فيديو متداول ناشدته فيها بالتدخل لحل أزمتها.

 

وتمنت الطفلة من القيادة، تسهيل سفر والدتها لها، مشددة على أنها في أمس الحاجة إليها، خاصة وأنه قد تم بتر قدميها قبل أيام، وشرحت الطفلة، الحالة المرضية المزمنة التي تعانيها الآن، موضحة أنها تعاني من نزيف في المستقيم وتضخم الأوعية الدموية وبتر بقدمها، وأطلق المغردون، وسماً على موقع "تويتر" بعنوان "ولي العهد ينهي معاناة حلا"، عبروا فيه عن شكرهم لهذه اللفتة الإنسانية الراقية.

اقرأ أيضا: مهندس نيجيري يبتكر تطبيقا هاتفيا لإطعام فقراء بلاده

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎