أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر، مع الطفلة السعودية،  حلا حجاب العنزي؛ التي تعالج بمستشفى فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا، في محاولة منهم لتوصيل صوتها الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، للسماح لوالدتها بالذهاب للتواجد بجوارها بعد أن أصبحت الحاجة ملحة إليها بعد أن أجرى الأطباء عملية بتر لقدمها الخميس الماضي.

وتداول الوسم الذى جاء بعنوان: "#صرخه_طفله_سعوديه_بامريكا" آلاف المغردين، ليظهر الوسم ضمن قائمة الوسوم الأعلى تداولا بعدد تغريدات تجاوز الـ 20 ألف تغريدة.

وبثت حلا مناشدتها بمقطع مقطع مصور تمّ تسجيله، يوم الجمعة، من المستشفى نفسه شارحة فيه معاناتها من نزيف في المستقيم وتضخم الأوعية الدموية وتشوّه بقدمها اليمنى، بترت بسببه أمس الأول. 

وقال مغردون إن والدة حلا من فئة "البدون" التي لا تسمح لها الأنظمة في السعودية بالحصول على هوية تخولها للسفر مع ابنتها، وهو الأمر الذي انعكس سلباً على نفسية الطفلة، واحتاجت إلى والدتها بجوارها في أثناء مكوثها في المستشفى.

فقال خلف الدوسري‏ @kalafaldossry   اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويلبسها ثوب الصحة والعافيه، كّن سبباً وساعدها ليصل صوتها لولي العهد.#صرخه_طفله_سعوديه_بامريكا.

وكتب خالد الزيدان‏ @zidankkzidan   #صرخه_طفله_سعوديه_بامريكا ابشري يابنية فصوتك وصل قادة البلاد اللهم اشفها ولم شملها مع والدتها.

وأضاف خالد المصلوخي‏ @khalidalanaze   من المؤلم بنت تبكي وتصيح من أجل ان تكون امها بجانبها في محنتها السبب الام لاتحمل جواز سفر حرمها من ان تكون بجانبها #صرخه_طفله_سعوديه_بامريكا.

وتابع سطام العدهي‏ @stoom155  #صرخه_طفله_سعوديه_بامريكا  والله صرخخه آلم وفراق الله يجمعهم ويشفيها شفاء عااجل.

وعلق من حزب مطنوخ  ‏ @7zp_m6n05   الله يشفيها ويجمعها بوالدتها وباذن الله ولاة الامر يحققون لها امنيتها #صرخه_طفله_سعوديه_بامريكا.

وقال هادي‏ @hadiy911   #صرخه_طفله_سعوديه_بامريكا الله يشفيها ويعافيها،طلب انساني من طفله ارادت امها بجانبها.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مطالبات بالقبض على طبيبة تبيع أدوية سرطان فاسدة في السعودية

وزارة الصحة السعودية تستمع لطلبات المغردين عبر تويتر