أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

نالت صورة التقطها المصور العماني "يوسف الشعيلي" لإفطار جماعي في سلطنة عمان من الأعلى إلى إعجاب الآف المغردين لشدة جمالها وأناقة المجتمعين عن الإفطار.

ونشر المصور يوسُف الشُعيلي @yosufalshuaily الصورة على حسابه الشخصي في تويتر معلقا عليها بقوله "الافطار الجماعي لشباب العائلة – بس من فوق".

مصور سعودي يحصد الآف الإعجابات بصورة خاطفة لإفطار حراس الحرم المكي في السماء

وتوالت الردود والتعليقات على الصورة والتي أشادت جميعها بروعة اللقطة وأناقة الحضور، ومن أبرز تلك التعليقات ماكتبته زكية العتيبي على حسابها الموثق @ZakYahALotaibi واصفة الشعب العماني بالفرح والرقي  "الشعب العماني أيقونة فرح ورقي".

وعلق محمد خالد بوعمار‏ @boammar اللهم أدم عليهم وحدتهم " الشعب العُماني الشقيق حتى في موائد الافطار تشاهد جمال هدوئهم وكرمهم وضيافتهم صورة حقيقية لموائد الافطار في #سلطنةعمان أدام الله عليهم وحدتهم".

ونشرت المغردة Mariam @M_N_K83  الصورة معلقة بقولها " المصور الفوتوغرافي العماني يوسف الشعيلي هو صاحب صورة الافطار الجماعي ".

أما المحامي أحمد العجمي @alajmilawfirm  فكتب شعب على قلب رجل واحد "صوره رائعه للمجتمع العماني لحظة الإفطار يخيل للناظر أنها لوحه فنيه ولاكنها عكس ذلك  شعب  ع قلب رجل واحد".

ووصف المغرد سمعه @4Clll الشباب المجتمعين بالورد " كنهم ورود ".

ورأت حوراء عبدالرحمن @iihawra  أن الصورة تعد من أجمل الصور التي رأتها في رمضان "من أجمل الصور اللي شفتها في شهر رمضان".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

آلاف المشاهدات لمسن يلاحق قطة أثناء بث برنامج للطبخ على التلفزيون الكويتي

بالفيديو.. مقطع طريف لفلبينيين يدعون حول الكعبة يحصد الآف التعليقات