أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

يحتل ملف العلاقات السعودية القطرية الجانب الأكبر من نقاشات المغردون على تويتر، إذ دشن مغردون وسم" #من_ماوقف_مع_دولته_يلحقه_لوم" لتوجيه اللوم على كل من تخاذل في الوقوف مع المملكة وقاداتها بالقول أو الفعل.

حصد الوسم العديد من التفاعلات ليظهر ضمن قائمة الوسوم الأكثر انتشارا في السعودية.

وألقى بعض المغردين باللوم على بعض الدول العربية التي وقفت على الحياد في تلك الأزمة، بينما أرجع البعض الآخر أن الصمت حيال الفتن هو الأنسب.

ضج الوسم بالعديد من الأبيات الشعرية الوطنية وعبارات الحماس والتي كان أبرزها ماكتبه الإعلامي تركي الدوسري‏ @T__2013  "#من_ماوقف_مع_دولته_يلحقه_لوم  والي وقف معها نقدر وقوفه والعلم يا ابن عون واضح ومعلوم و من يترك الماجوب جعله  ذلوفه:.

وأيده عبدالإله ‏بْنِ فهد‏@Abdulellahfahad بقوله " #من_ماوقف_مع_دولته_يلحقه_لوم ما كذب من قالها".

ووصف الإعلامي عبدالعزيزالثبيتي @Az_Althobaiti  المتخاذل عن الوقوف مع بلده بتغريدة قال فيها "#من_ماوقف_مع_دولته_يلحقه_لوم أقلها يوصف بوصف الرخامه

وقال عيسى الزهراني @esaa85632  هذا الشخص يجهل حقوق الوطن "نعم #من_ماوقف_مع_دولته_يلحقه_لوم وليس لوم فقط بل يعتبر متواطئ مع الأعداء راضٍ بتهديدهم وإساءتهم للوطن ولقيادته وهذا يتجاهل حقوق الوطن عليه".

وتابع مشعل .. !‏ @sa5r1  "صوت الحياد اللي طغى فيك وانساك بر الوطن ( يوم الوطن ) . ( بره اليوم )اخذ الكلام اللي من اهل البلد .. جاك #من_ماوقف_مع_دولته_يلحقه_لوم".

وأضاف ناصر الحمادين‏ @nalhmadeen " عمايم الفتنة وحمر الطرابيش نحطهم تحت القدم ونتعدى والشعب كله دون حد الوطن جيش عيال سلمان المليك المفدى #من_ماوقف_مع_دولته_يلحقه_لوم".

وكتب علي العنزي #متحالف‏ @aali6661 " #من_ماوقف_مع_دولته_يلحقه_لوم. كل شخص محايداومعارض  في الازمات والمحن  التي تمس أمن الوطن وسيادته تعتبر خيانة عظمى يجب معاقبة اشد العقوبة".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

استنكار واسع ضد سعودي ألقى بأطفاله في الشارع

فيديو .. لحظة خروج أئمة الحرم المكي من المسجد الحرام