أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تذكر السعوديون اليوم الملك عبد الله بن عبد العزيز ودعوا له بالرحمة واستعادوا مآثره وصالح الأعمال التي قام بها أثناء توليه مقاليد الحكم في البلاد عبر وسم " الملك_عبدالله_بن_عبدالعزيز " الذي حصد المرتبة الثالثة بين أكثر الوسوم تداولا صباح اليوم.

والملك عبد الله رحمه الله هو الابن الثاني عشر من أبناء الملك عبد العزيز آل سعود ولد في عام 1924، وقد نشأ في كنف والده وتولى الحكم في الأول من أغسطس آب عام 2005 وتوفي في 23 يناير كانون الثاني عام 2015.

وفي يوم الاثنين 26 جمادى الثانية 1426 هـ الموافق 1 أغسطس 2005 نصب ملكًا للمملكة العربية السعودية خلفًا للملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، وبويع أخوه الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود وليًا للعهد في نفس اليوم.

بالفيديو .. سعودي يتنازل عن قاتل ابنه في ساحة القصاص

وكان من أبرز التغريدات التي تفاعلت مع الوسم ماكتبه المسؤول الإعلامي للفريق الأول بالنادي الأهلي فهد الزهراني @FahadZhrani رحم الله #الملك_عبدالله_بن_عبدالعزيز غاب الجسد وبقيت ذكراه في قلوبنا خالدة ماحيينا .. الفراق الذي ابكى الأمة ومازال.

وقال أبو لـُجين إبراهيم‏ @abulojain1 #الملك_عبدالله_بن_عبدالعزيز رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته .

وكتب الإعلامي عز بن فهد @az_bin_fahad #الملك_عبدالله_بن_عبدالعزيز رحل من الدنيا ولا يزال متربع في قلوبنا إلى جنة الخلد ياحبيب الشعب .

وأعاد خلف الدوسري @kalafaldossry مقطع فيديو للملك الراحل قال فيه "يعلم الله أنكم في قلبي أحملكم وأستمد قوتي من الله ثم منكم فلا تنسوني من دعواتكم" #الملك_عبدالله "رحمه الله" #الملك_عبدالله_بن_عبدالعزيز".

وقال الإعلامي مجاهد الاميري @mujahd_alameery ان الله اذا احب عبدا، حبب الخلق إليه ..#الملك_عبدالله_بن_عبدالعزيز.

وتابع بـــدر العــواد @Badrtheyabi يامال الجنة يابو متعب ..#الملك_عبدالله_بن_عبدالعزيز.

وأضاف #محمد_الرزقي @reazqi #الملك_عبدالله_بن_عبدالعزيز  اسأل الله ان يجعلك من اهل الفردوس الاعلى. 

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مطالبات بالقبض على طبيبة تبيع أدوية سرطان فاسدة في السعودية

ماهي قصة وسم اختفاء سعودية بأمريكا؟