أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أعلن متحدث باسم شرطة مقاطعة “أورانج” التابعة لولاية فلوريدا الأمريكية أمس الجمعة اختفاء فتاة سعودية تبلغ من العمر 16 عاماً.

وأوضح المتحدث في تصريحات نقلتها وسائل إعلام أمريكية أن الفتاة كانت تمضي عطلة مع عائلتها بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا، قبل أن تختفي عن الأنظار منذ الأربعاء الماضي ولم يظهر لها أي أثر.

وأشار وفقا لـ “العربية نت” إلى أن الفتاة لغتها الإنجليزية محدودة، وكانت تتجول وحيدة الأربعاء الماضي في أحد المولات بالمدينة، إلا أنها اختفت ولم تظهر لعائلتها.

وتفاعلا مع الحدث اطلق مغردون سعوديون وسمي #اختفاء_سعوديه_بامريكا ولانا_ابو_الجدايل لمتابعة أحداث اختفاء الفتاة، ومعرفة آخر ماتوصلت إليه التحقيقات والبحث.

وناشد مغردون عبر الوسم بعدم التدخل في أسباب اختفاء الفتاة حتى الإعلان عن ذلك رحمة بأهلها، والإكتفاء بالدعاء لها بالعودة سالمة.

وأشار البعض إلى ضرورة الرقابة الصارمة على المراهقات بالخارج نظرا لإختلاف العادات والتقاليد.

كتب ابراهيم باشا‏ @ibrahimbasha  في ظل #اختفاء_سعوديه_بامريكا تجرد البعض من الانسانيه واخذ يرمي ويدخل بنواياها ، هل تجردوا من انسانيتهم ، كل ماعليك الدعاء لها بردها لاهلها.

وأضاف بدر بن سعود‏ @BaderbinSaud  المفروض ان لا تخرج مراهقة في هذه السن لوحدها وغيابها مربك وربما احتفظت الشرطة بملابسات لا نعرفها.! #اختَفاء_سعودية_بأمريكا #لانا_ابو_الجدايل.

وتابع ريان الجدعاني‏@raljidani   #اختفاء_سعوديه_بامريكا إن شاء الله تعود إلى عائلتها سالمة.المريض من يتشمت بحالها وحال عائلتها، بل 《عديم المرؤة》 من يخرج فكره النتن ضدها.

وقال د. يوسف‏ @1yusoef  #اختفاء_سعوديه_بامريكا هذه آخرة السياحة الخارجية دول كلها عصابات وجرائم الله يخلي السياحة الوطنية يكفي عندنا امن وامان ولو انها غالية شوي.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

 

إقرأ ايضاً:

مطالبات بالقبض على طبيبة تبيع أدوية سرطان فاسدة في السعودية

فيديو.. مطالبات بمحاسبة سعودي يقتل القطط

 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎