أخبار الآن | دبي –  الإمارات العربية المتحدة

ما الذي يضحك الرضيع إلى حد الهستيريا؟ هو سؤال يردده الأباء والأمهات كثيرا خاصة حينما يرون أطفالهم الرضع يضحكون وأحيانا تنتابهم هستيريا من الضحك لأسباب تافهة جدا!

يظهر في فيديو متداول على يوتيوب رضيع عمره 3 أشهر تحمله والدته أمام صنبور مياه لتشرب منه، وما إن ضغطت على زر تشغيل المياه حتى انهال الرضيع بالضحك، فراحت الأم تكرر الخطوة لتشارك طفلها ضحكاته العالية.

وصايا الفنانين قبل الوفاة.. أحدهم طالب بحرق أفلامه، وأخرى حرمت والدها من الميراث!

اقرأ أيضا: هل تتوقع وجود ورود سوداء؟

يبدو أن الصغير كان مستمتعاً إلى درجة كبيرة بمشاهدة تدفق المياه، ولم يرغب بلمس الماء عندما سألته والدته عن رغبته في ذلك، وفضل الاكتفاء برؤية حركة المياه الخارجة من صنبور المياه ليضحك على هذا المشهد المثير بالنسبة له.

شاهد أيضا: أفراد قبيلة عربية يتخذون أبقارهم صديقا.. ويموتون لتعيش! (صور)

وبعد 48 ثانية من الضحك المتواصل، ختمت الأم الفيديو بغمر طفلها ومكافأته بقبلة كبيرة، وأثار هذا الفيدو إعجاب الكثير من المعلقين الذين تمنوا لو بإمكانهم أيضاً الضحك عند رؤيتهم أشياء بسيطة من حولهم مثل هذا الرضيع!

الجدير بالذكر، هو دراة اجراها علماء بريطانيون من خلال دراسة أجروها مؤخرا عن أسباب ذلك الضحك، شارك في هذه الدراسة حوالي 1400 أب وأم من 25 دولة. 

قام الباحثون بطرح مجموعة من الأسئلة عليهم، تخص أكثر الأشياء التي تجعل الطفل يضحك، وبعد جمع البيانات وجدوا أن لضحك الأطفال أسباب عدة وأهمها سماع أصوات جديدة ، وكذلك رؤية الأشياء لأول مرة وغيرها.

اقرأ أيضا: انتظر حبيبته الصينية 10 أيام في المطار.. فكانت النتيجة!
أفراد قبيلة عربية يتخذون أبقارهم صديقا.. ويموتون لتعيش! (صور)
صور لكائن غريب بأستراليا.. فهل خرج من البحر أم أتى من الفضاء؟