أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

المعاطف والجواكت الشتوية الأنيقة هي المفضلة لدى الفتيات والسيدات فهي تمنحك الدفئ المطلوب والأناقة المطلوبة، تقدم دورالأزياء العالمية كل عام مجموعة متنوعة من أحدث تصميمات الجواكت والمعاطف الشتوية الأنيقة لترضي كافة الأذواق.

وعن الجواكت الشتواية ذات حشوة الفايبر والتي تمنحك درجة عالية من التدفئة في أجواء الشتاء القارصة، نقدم لك اليوم مجموعة من أحدث تصميمات الجواكت لدار أزياء "طومي هيلفيجر" بمختلف التصميمات الطويلة والقصيرة والمتوسطة وذات الأكمام وبدون أكمام.

تضمنت المجموعة العديد من الألوان ولكن سيطرت عليها الدرجات الغامقة مثل الأسود والرمادي والبني إلى جانب بعض الدرجات الأخرى مثل البيج والبنفسجي والأزرق والروز وغيرها من الألوان.

إليك مجموعة من أفضل هذه التصميمات والتي شهدت عودة الفرو مرة أخرى لإستخدامه في الجواكت، شاهدي المجموعة لتختاري منها ما يناسبك.

بالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات المعاطف الشتويةبالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات المعاطف الشتويةبالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات المعاطف الشتويةبالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات المعاطف الشتويةبالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات المعاطف الشتويةبالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات المعاطف الشتويةبالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات المعاطف الشتويةبالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات المعاطف الشتويةبالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات المعاطف الشتوية