أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يستخدم اليابانيون وسيلة تميزهم لتناول الطعام، وهي عبارة عن عيدان خشبية تسمى "هاشي"، والتي تستخدم كشوكة وسكين، حيث تقطيع بعض الطعام بها، وهي عبارة عن قطعتي خشب، وتكونان ملتصقتين مها عند التقديم لتعرف بأنها لم تستخدم قبل، وربما لأن اليابانيون يتميزون في طرق الأكل.. اكتشف ما توصلوا اليه مؤخرا؟ 

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعية اليابانية، صورا طريفة تظهر توجهاً جديداً بدأ ينتشر لدى اليابانيين في تناول الطعام والشراب، باستخدام شطائر بيرغر ماكدونالدز كأغطية لأكواب العصير، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

ويعتمد هذا التوجه الجديد على وضع شطيرة "الهامبرغر" على قمة كوب العصير، وإحداث ثقب وسط الشطيرة لإدخال مصاصة بلاستيكية عبرها، بهدف تناول الشطيرة واحتساء العصير في آن معا. 

موضوع ذو صلة: حقائق مذهلة عن الشعب الياباني.. ستفاجئك!

وتم استخدام شطائر "هامبرغر" التابعة لمطاعم شهيرة مثل ماكدونالدز في هذه التجربة التي لقيت استحساناً كبيراً ورواجاً واسعاً لدى محبي الوجبات السريعة في اليابان. 

الجدير بالذكر أن هذه التجربة ربما تكون مستوحاة من تجربة سابقة انتشرت بشكل كبير في الصيف الماضي، عندما بدأ الناس بتصوير مشروبات القهوة المثلجة داخل أكواب مغطاة بالكعك المحلى..

اقرأ أيضا: لماذا يعيش اليابانيون عمرا أطول؟

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: