عاجل

طبق ياباني غريب يحصد ملايين المشاهدات.. ما سره؟ (فيديو)

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة
 

بالصدفة أثار فيديو لطبق ياباني انتشر عبر الانترنت سيلا من الاعجاب وموجة من الانتقادات حول العالم، وذلك لطريقة تحضيره وتقديمه الغريبة. 

الطبق مكون من عجة الأرز اليابانية بداخلها البيض المخفوق الذي يسيل بسرعة لدى قطع العجة، وهو الأمر الذي لم يستسغه رواد الفيسبوك، لأنهم وجدوا الطبق ليس اعتياديا في كل مطابخ العالم. 

نشر فيديو "الطبق الغريب" عبر موقع فيسبوك يوم الإثنين الماضي، ويظهر فيه أحد الطهاة في كيوتو(اليابان)، وهو "يُشرّح" العجة اليابانية ليسيل فوراً منها البيض المخفوق على الأرز.

حصل الفيديو على اهتمام كبير عبر صفحات الانترنت، في حين اختلفت ردود فعل المشاهدين بشكلٍ كبيرٍ أيضا، فاعتبر البعض أنّ طريقة تقديم الطبق جميلة جداً ومبتكرة بشكل جيد، في حين وصف الآخرون الطبق بالأمعاء البشرية التي تسيل منها العجة وبالمشهد المقرف الذي لا يحمس على تناول الوجبة. 

شاهدوا أيضا: لماذا يترك الصينيون سيارتهم الفاخرة قابعة في هذه المقبرة؟

ورغم اختلاف الأراء حول الطبق وانتقاده، فقد استطاع خلال يومين فقط من الحصول على 13 مليون مشاهدة، 91 ألف إعجاب وأكثر من مئة ألف إعادة نشر على فيسبوك.

بعد 50 عاما.. اكتشف سر زوجته داخل علبة أحذية!

اشارة الى انه من أشهر الأطعمة اليابانية هو الـ"سوكي ياكي" يتم تجهيزه بطهي شرائح رقيقة من لحم البقر مع أنوع مختلفة من الخضروات والمعكرونة. كما يستعمل اليابانيون عيدان خشبية لتناول جل الأطباق تقريبا، فهذه العادة تميزهم على كل دول العالم.

آخر الأخبار