ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا انفصالهما عن بعضهما

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز انفصالها رسميا عن زوجها الفنان المصري أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وكتبت ياسمين على حسابها “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

كما أعلن الفنان المصري أحمد العوضي هو الآخر عبر حسابه على فيسبوك خبر الطلاق. حيث كتب “تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين.. وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير.

هذا الموضوع أصبح مادة دسمة للصحافة الفنية في مصر والعالم العربي.

حول ذلك قال الناقد الفني طارق الشناوي في تصريحات لأخبار الآن إن “الخبر الذي يستحوذ على اهتمام الناس من الأخبار الفنية أكثر هو الطلاق والزواج والحب”.

وأكد أن “ما يستحق أن يقال عنه خبر هو الشيء غير السائد ولذا هذا ما يلفت الناس”.

وفي هذا السياق أضاف: “يجب أن يشكر العوضي طول العمر ياسمين عبدالعزيز على ما فعلته”.

هل يمكن أن يكون طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مقلباً؟.. الناقد طارق الشناوي يجيب

وتابع حديثه: “النظام الإنتاجي في مصر يعطي النجوم صلاحيات ومنها اختيار فريق العمل، وياسمين أصرت سابقاً على وجود العوضي في 3 مسلسلات وياسمين لوحدها تميمة نجاح ولا تحتاج أحداً آخر وهي واحد من أهم وأغلى نجوم الدراما في العالم العربي”.

وأردف الخبير الفني “العوضي لو لم يكن موهوباً لما كان صعد بهذا الشكل، ولكن هل استفادت ياسمين عبدالعزيز فنياً؟ .. لا”.

وأكد الشناوي أنه “من المستحيل أن تفعل ياسمين هذا الشيء على أنه مقلب، وأن تعرض حياتها للخطر من أجل ترويج للفيلم.. لا هذا مستحيل”.

وتابع: “أحمد العوضي عمل في مسلسل من أجل عرضه برمضان المقبل، ووجود ياسمين كان بمثابة جاذب للعمل، وسيبتضح الاختبار حول نجومية العوضي حينذاك، وإذا وجد مخرج راهن على إمكانيات العوضي كممثل فمن الممكن أن ينجح، لكن إن استمر بفكرة “الهيرو” فإن هذا لن يستمر”.

هل يمكن أن يكون طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مقلباً؟.. الناقد طارق الشناوي يجيب

وحول توقعات ليلى عبداللطيف التي جاءت موافقة لما حصل قال الشناوي: “ما تحدثت عنه ليلى عبداللطيف وتوقعته بشأن طلاق ياسمين والعوضي هو صدفة”.

وأكد أنه “من الواضح أن ليلى عبداللطيف لديها ما فعتله سابقاً، سرعة طلاق بعد النبوءة أعطاها زخماً، ومن وجهة نظري أن 10 من نبوآتها سيتحقق واحدة منها فقط ويفشل 9”.

وأردف قوله “لا أعتقد أن سبب الطلاق بين ياسمين والعوضي هو الخيانة، وهو موضوع خاص بين الزوجين وصل إلى حد الطلاق”.

وتزوجت ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية.

وتعاون النجمان سويا في عدة أعمال بينها مسلسل “لآخر نفس” عام 2019 ومسلسل “اللى ملوش كبير” عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل “ضرب نار” العام الماضي 2023.