تريندينغ | ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجميع بخبر طلاقها بعد 16 ساعة من مباركة زوجها لها بمناسبة عيد ميلادها عبر مواقع التواصل

رسالة رومانسية وجهها أحمد العوضي لزوجته الممثلة المصرية “ياسمين عبد العزيز” قبيل ساعات من إعلان الأخيرة طلاقها رسميا عبر منشور على إنستغرام.

وقالت ياسمين في منشورها: ” “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

ورغم إعلانها الصادم إلا أنها احتفظت بصورها مع العوضي ولم تقم بحذفها، فيما انهالت عليها آلاف التعليقات المختلفة والآراء المتباينة.

صفحة “أسرار باروم“علّقت بالشكل الآتي: “هذا درس في الحياة.. طبيعي يا ياسمين كلها كم شهر وأزمة وتعدي، وترجعي تحبي من جديد والحمد لله على نعمة النسيان”.

“نواف” وفي تعليق شديد اللهجة انتقد حياة الفنانين بشكل عام قائلا: “بلاش استعباط.. الوسط الفني كله كذا وكأنه معمل تجارب كل ممثل وممثلة أعجبوا ببعض تزوجوا فترة ثم ينفصلون ويصيبونا بالغثيان بالحب اللي كان.. حب ايه يا عم اللي أنت جاي تقول عليه والأمثلة كثيرة لدرجة فيه ممثلة تزوجت 7 مرات، الوسط الفني بنسبة 95٪ تقريباً “يُمثلون ما لا يُطبقون”.

داري على شمعتك تقيد، هذا هو الممثل الذي استعانت به “منال” في حديثها عن طلاق الثنائي فقد كتبت: “المفترض إذا كان في علاقة حب جميلة بين أي اثنين يدارون عليها… وما يسلطون على أنفسهم عيون الحسّاد .. اقرأوا سورة البقرة، وفيه مثل مصري يقول (داري على شمعتك تقيد…) كانوا أجمل ثنائي من المشاهير.

من جانبه، أكد العوضي الخبر عبر منشور على حسابه في فيسبوك.

وعن العوضي قال “زيد” ما يلي: “الرجل العربي لا ينفع كزوج للمثلة، لأنه لا يتأقلم مع طبيعة عملها والأغلب يتزوجها بهدف الشهرة يستغلها كم سنة ويطلقها ويتزوج واحدة من خارج الوسط الفني.”

جدير بالذكر مشاهدينا أن ما جعل طلاق ياسمين والعوضي مادة دسمة للسوشيال ميديا والإعلام هو توقع خبيرة الأبراج اللبنانية “ليلى عبد اللطيف” في بداية السنة في لقاء تلفزيوني انفصال الثنائي في القريب العاجل وبشكل مفاجئ.

“منصور الضلعان” قال عن هذا الجدل الدائر حول توقعات ليلى عبد اللطيف ما يلي: “أنا توقعت أول ماقال وحش الكون ما بيتشالش.. كل سنة عندنا طلاق مشهور وزواج مشهور.. تصديق الكهنة – فضلا عن أنه كفر- يعتبر غباء”.