مارفيل ستوديو تطلق تكملة أجزاء “النمر الأسود”

  • بوسمان توفي بعد معركة دامت أربع سنوات مع سرطان القولون
  • نيونغو : الحزن مثل الموجة التي تضربك ولا تعرف متى ستأتي
  • اسم بوسمان أستخدم لإضافة مستوى من الحزن إلى الفيلم

أول مقطع دعائي لتكملة “النمر الأسود” خلال عرض مارفيل ستوديو Marvel Studios في كوميك كون Comic-Con يوم السبت.

تم تعيين لحن أغنية بوب مارلي No Woman، No Cry ، ويظهر المقطع الدعائي لفيلم Black Panther: Wakanda Forever طاقم التمثيل الأصلي في حالة حداد على فقدان الشخصية الفخرية ، والتي يؤديها الراحل تشادويك بوسمان ، الذي توفي بعد معركة دامت أربع سنوات مع سرطان القولون.

بالنسبة إلى الممثلين، بما في ذلك لوبيتا نيونغو Lupita Nyong’o و ليتيتيا رايت Letitia Wright و وينستون ديوك Winston Duke و داناي غورورا Danai Gurira ، الذين ظهروا لتقديم المقطع الدعائي في سان دييغو ، كانت التجربة تجربة عاطفية.

وقالت لوبيتا نيونغو لرويترز بعد الجلسة ، “الحزن مثل الموجة التي تضربك ولا تعرف متى ستأتي وعندما تأتي ، عليك فقط الاستسلام وأعتقد أنه بالنسبة لنا ، مشاركة هذا كان المقطع الدعائي مسهلًا وعاطفيًا للغاية ومبهجًا ولكنه أيضًا حزن وأحب أن المقطع الدعائي لا يخجل من اللحن ولكنه يعيد الأمل إلى حد ما وأعتقد أن العالم يمكنه استخدام ذلك ، مجرد فحص للواقع . ”

و تلعب الممثلة البريطانية ليتيتيا رايت دور شوري ، أخت T’challa (تشادويك بوسمان) ، المعروف أيضًا باسم النمر الأسود.

اعترفت بأنهم استخدموا حزنهم على Boseman لإضافة مستوى من الحزن إلى الفيلم.

قالت: “هناك مستوى آخر من الحساسية ومستوى آخر من الرعاية التي تحتاج إلى الخوض فيها والإيجابي في ذلك هو أنك لست وحدك وأنك معًا وأنت مع أشخاص يفهمون ما تمر به لذلك نحن نأخذ كل هذه الطاقة ونأخذ كل تلك المشاعر ونأخذ كل تلك الأيام الجيدة والأيام السيئة ونضعها في الفيلم “.

“ستحصل على شيء خام. تلك هي المشاعر الخام التي رأيتها في ذلك المقطع الدعائي ، وكأننا لم نكن مزيفين ، لقد كانت حقيقية لأننا نشعر بعمق كبير ونحزن بشدة لذلك نحن ممتنون لمشاركتها معكم يا رفاق “.

تعيد فلورنس كاسومبا Florence Kasumba دورها كامرأة محاربة أيو وتقول إن روح بوسمان لا تزال باقية.

قالت لا شيء “أفتقده كثيرًا لكنني أعرف أنه دائمًا معنا. في أي وقت أسمع فيه النمر الأسود ، في أي وقت نتحدث فيه عن واكاندا ، أفكر فيه وهذا شيء جيد لأنني شعرت حقًا بالطاقة التي جلبها إلى هذه MCU وعندما بدأنا الآن في تصوير هذا ، كان الأمر صعبًا لأنك أتيت للعمل وهناك شخص مفقود وليس مجرد شخص عشوائي ولكن مرة أخرى هذا ما يدور حوله الفيلم. إنه يتعلق بالتفاؤل ، إنه يتعلق بالمضي قدمًا ، والمضي قدمًا مع التغيير. التغيير لطيف ولكن لا يمكننا دائمًا اختيار كيف تسير الحياة “.