كوميك كون يكشف عن مفاجآت فنية

  • دانجنز أند دراغنز:هورر أمنغ ثيفز” لشركة “باراماونت بيكتشرز”.
  • مسلسل “لورد أوف ذي رينغز: ذي رينغز أوف باور” المرتقب عرضه عبر أمازون
  • مارفيل تكشف عن عرض فيلمين جديدين من سلسلة أفلام (أفينجرز)

عاد مهرجان كوميك كون إلى سان دييغو ، حيث قدَّم مسلسلات جديدة من عالم “غايم أوف ثرونز” و”لورد أوف ذي رينغز” أمام آلاف المعجبين الذين ارتدوا أزياء من وحي أبطالهم المفضلين، في أشهر تجمع لمحبي أعمال الثقافة الشعبية في العالم.

وتعرض شركة “ديزني” مقتطفات من أفلامها ومسلسلاتها المرتقبة عن أبطال مارفل كوميكس الخارقين أمام محبّي هذه الشخصيات في الملتقى الكبير الذي عُلّق تنظيمه على مدى السنوات الثلاث الفائتة بسبب الجائحة.

إنتاجات جديدة

وإلى جانب 135 ألف شخص من محبي هذا النوع من الأعمال، يستقطب الملتقى الذي يستند إلى قصص الشرائط المصورة وإنتاجات مذهلة من نوع الخيال العلمي او الفنتازيا، أهم استوديوهات هوليوود وأبرز نجومها للتفاخر بأعمالهم المقبلة.

وانطلق الحدث هذه السنة بعرض مقتطفات من فيلم “دانجنز أند دراغنز:هورر أمنغ ثيفز” لشركة “باراماونت بيكتشرز”.

وهذه المرة الأولى التي يُنجز فيها فيلم بميزانية ضخمة يستند إلى لعبة “دانجنز أند دراغنز” الشهيرة في العالم، ويشارك في بطولة العمل الذي يبدأ عرضه في مارس (آذار) كريس باين وهيو غرانت ونجم مسلسل “بريدجرتون” ريغي-جان بايدج.

كوميك كون يعود إلى سان دييغو ويقدم الكثير من الإثارة

سلسلة لورد أوف ذي رينغز

مسلسلان خياليان ضخمان

“لورد أوف ذي رينغز: ذي رينغز أوف باور” المرتقب عرضه عبر أمازون برايم فيديو، و”هاوس أوف ذي دراغون” الذي تعرضه قناة “إتش بي أو”.

وتستند قصة “ذي رينغز أوف ذي باور”، وهو إنتاج تعقد شركة أمازون أمالها عليه، إلى سلسلة الكتب الذي ألّفها جون رونالد رويل تولكين، فيما تدور أحداث الفيلم في زمن يسبق أحداث سلسلة أفلام “لورد أوف ذي رينغز” الحائزة جوائز أوسكار وتولى إخراجها بيتر جاكسون.

وأُفيد بأنّ المسلسل الذي يشمل خمسة مواسم يبدأ عرض أولها في 2 سبتمبر (أيلول)، كلّف شركة أمازون أكثر من مليار دولار، وقيل إنّ مؤسس الشركة جيف بيزوس مهووس بهذه القصة.
مبلغ لتحفيز المعجبين.

واستُخدم جزء كبير من المبلغ لشراء حقوق استخدام كتب تولكين ولاعتماد خصائص البذخ في الإنتاج، مع تخصيص مبلغ مقبول من أجل “تحفيز” المعجبين وجعلهم ينغمسون بهذا العمل في كوميك-كون.

ورفعت “أمازون” الغطاء عن مسلسلها المنتظر “لورد أوف ذي رينغز: ذي رينغز اوف باور” الذي يضم شخصيات الهوبيت والأقزام وغيرهم، خلال ملتقى كوميك كون المصنف بأنه أكبر ملتقى لمحبي شخصيات الثقافة الشعبية في العالم. وكانت أعمال تصوير المسلسل الذي يستند إلى كتب المؤلف جون رونالد رويل تولكين قائمة منذ أن حصلت منصة “امازون باريم” على حقوق بثه قبل نحو خمس سنوات مقابل 250 مليون دولار. وتمكّن متابعو “لورد أوف ذي رينغز” الذين اصطفّ عدد كبير منهم في ملتقى كوميك-كون من إلقاء نظرة أولى على مشاهد تابعة المسلسل، بالإضافة إلى مقابلات أُجريت مع فريق العمل و21 شخصاً يؤدون أدوار الهوبيت والأقزام وغيرهم ضمن عرض أحياه على مدى 90 دقيقة الفكاهي الأمريكي الشهير ستيفن كولبيرت. وقال باتريك مكاي، وهو أحد مؤلفي العمل “كمشجعين ومشاهدين ومحبين لكتب تولكين وعالم ميدل إيرث الذي تدور فيه أحداثها، لم نرغب في إنجاز عمل عابر، أو جزء منبثق من العمل الأصلي، أو مسلسل يستند إلى قصة جديدة ورغبنا في إنتاج مسلسل ضخم يستند إلى كتب تولكين، ولاقت هذه فكرة موافقة أمازون التي أبدت حماسة بالغة”.

أفلام (أفينجرز)

كوميك كون يعود إلى سان دييغو ويقدم الكثير من الإثارة

سلسلة أفلام (أفينجرز)”المنتقمون”

أعلنت شركة مارفيل استديوز التابعة لشركة والت ديزني عرض فيلمين جديدين من سلسلة أفلام (أفينجرز)”المنتقمون” في دور السينما في 2025.

وقال رئيس شركة مارفيل استديوز كيفن فيجي في مؤتمر كوميك كون السنوي للثقافة الشعبية في سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية إن (أفينجرز: ذا كانغ دينستي) “المنتقمون: سلالة كانغ” و(أفينجرز: سيكريت وورز)” المنتقمون: الحروب السرية” سيختتمان المرحلة السادسة من هذه السلسلة الناجحة للغاية.

وقال إن المراحل من الرابعة حتى السادسة ستعرف باسم (مالتيفيرس ساغا) “ملحمة الأكوان المتعددة”.

وقوبلت هذه الإعلانات بهتافات عالية وتصفيق حاد من حشد تجاوز عدده ستة آلاف شخص في قاعة مؤتمرات مزدحمة على الرغم من أن فيجي لم يقدم تفاصيل تذكر.
…..

بلاك آدم

كوميك كون يعود إلى سان دييغو ويقدم الكثير من الإثارة

النجم دوين جونسون

بلاك آدم Black Adam هو فيلم بطل خارق أمريكي قادم مبني على شخصية دي سي كومكس التي تحمل نفس الأسم.

الفيلم من إخراج جومي كوليت سيرا وبطولة دوين جونسون، نوح سنتينيو، ألديس هودج، سارة شاهي وبيرس بروسنان.

من المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة في 29 يوليو 2022.