أخبار الآن | thenational

 

سينضم البابا والأمير ويليام إلى النشطاء والفنانين والمشاهير والسياسيين يوم السبت 10 أكتوبر في حدث يحمل اسم The Countdown، يتم بثه مجانًا بهدف توحيد الناس لمواجهة أزمة المناخ.

سيبدأ الحدث على قناة Ted على يوتيوب ابتداءً من الساعة 8 صباحًا (7 مساءً بتوقيت دبي) في كاليفورنيا ، وسيضم 50 متحدثًا ، بينهم البابا والأمير ويليام.

وتعتبر TED Conferences LLC منظمة إعلامية أمريكية تنشر المحادثات على الإنترنت لتوزيعها مجانًا تحت شعار “أفكار تستحق الانتشار”

قال الممثل مارك روفالو ، وهو من بين منظمي الحدث: “ستسمع من جميع الأنواع المختلفة من الناس من جميع مناحي الحياة ؛ من الخطوط الأمامية إلى القواعد الشعبية”. سيتحدثون قليلا عن المشاكل والكثير عن الحلول.

 

 

سيستمر الحدث حوالي خمس ساعات ، وللمرة الأولى يوفر نظرة على مزيج من الفنون والأفكار والابتكار والتنوير ، وهي علامات تجارية لمؤتمرات Ted المرموقة.

قال رئيس Ted كريس أندرسون: “المناخ لا يطيق الانتظار”. “إذا كان هناك شيء واحد يجب أن نتعلمه بالتأكيد من هذا العام ، فهو أنه عندما يحذرك العلماء من أن هناك شيئًا رهيبًا قادمًا ، عليك الانتباه.”

في حين أن الحدث سوف يسلط الضوء على العلم المتعلق بأزمة المناخ وكيف أنها تضر بصحة الكوكب ، فإنه سيكون موجهًا لأشياء يمكن للناس القيام بها لوقفها، وفقًا للمنظمين.

على سبيل المثال ، سيلقي رئيس بلدية فريتاون ، سيراليون محاضرة حيث يوجد مشروع لزراعة مليون شجرة لحماية الأرض من الفيضانات وامتصاص ثاني أكسيد الكربون.

ومن بين المتحدثين أيضًا رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين ، والناشط المناخي المراهق Xiye Bastida ،، ونائب الرئيس الأمريكي السابق آل جور.

سبعيني تايواني يطارد لعبة بوكيمون بـ15 هاتفا على دراجته
مسن تايواني مهووس بلعبة بوكيمون يربط 15 هاتفًا ذكيًا على دراجته