أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

حقق لفيلم الامركي الذي يحمل عنوان "ANT-MAN" اعلى ايرادات على مستوى العالم بدور العرض، حيث حقق 81 مليون دولار فى 10 أيام عرض، فى حين حقق حول العالم ايرادات وصلت إلى 493,817,481 مليون دولار.

الفيلم يشارك فى بطولته كل من بول ريد، وإيفانجلين لى لى، ومايكل دوجلاس ومايكل بينا، وهايلى اتويل، وجودى جرير، وبوبى كانافال، وكورى ستول، ومن تأليف جو كورنش، ومن إخراج إدجار رايت.

"Ant-man" الرجل النملة هو بطل خارق من فريق "المنتقمون" يستطيع أن يصبح بحجم النملة، ومن صغر حجمه لا يراه أحد أبدا فيستطيع أن يسدد لهم ضربات وركلات مدمرة ويمكن من خلال الحزام الذى يتحكم بحجمه فيجعله بحجم النملة أو يجعله ضخما جدا يمكنه أن يضرب عدوه ضربات ساحقة ومدمرة ويمكنه من خلال كبر حجمه أيضا أن يبتلع أعداءه.

بدأ تطوير الرجل النملة في عام 2006، عندما تعاقدت مارفل مع إدغار رايت لإخراج الفيلم والمشاركة في كتابته، ترك إدغار المشروع قبل التصوير بسبب أختلافات في الرؤية مع مارفل، وحلَ بيتون ريد بدلاً عنه، وجلبت أيضاً آدم مكاي وبول رود للمساهمة في نص الفيلم، استغرق التصوير الرئيسي في الفترة ما بين أغسطس وديسمبر 2014 في سان فرانسيسكو وأتلانتا.

عرض "Ant-man" لأول مرة في لوس أنجلوس في 29 يونيو 2015، وصدر في أمريكا الشمالية في 17 يوليو2015، بتقنية ثلاثي الأبعاد والآيماكس.