عاجل

بالصور.. أكثر 10 سيارات لفتاً للأنظار في معرض نيويورك للسيارات 2016

أخبار الآن | دبي - الامارات العربية الامحدة

خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2016، كشفت العديد من الشركات المصنعة للسيارات عن العديد من سيارتها المذهلة الجديدة والتي تتميز بالفخامة والقوة، وعلى الرغم من عدم مشاركة عدد من الشركات الكبرى المصنعة للسيارات مثل Aston Martin وBentley وBugatti في هذا المعرض. 

إلا أن العديد من الشركات الأخرى كشفت عن نماذج رائعة لها، وبحسب موقع “بيزنيس أنسايدر” البريطاني، فعلى مدار 115 عاما، كان معرض نيويورك للسيارات واحدا من أكبر معارض السيارات في الولايات المتحدة، بل وفي العالم.

وبعد النظر الى السيارات الاحدث طرازاً والنظريات المطبقة عملياً من أكبر مصممي السيارات في العالم، نقدم لكم العشرة سيارات الأكثر لفتاً للانظار في المعرض.

1. من شركة Lincoln سيارتها الأفخم Navigator التي ظهرت بشكل جديد كلياً، خاصةً بأبوابها التي تبدو كأجنحة النورس.

 

2.BMW Alpina B7 قد تكون هذه سيارة سيدان فاخرة، ولكن أحدث تعاون لشركة بي ام دبليو مع الصانع الألماني "ألبينا،" يسمح للسيارة بالتمتع يقدرات سيارات "سوبركار" فائقة السرعة، إذ تصل سرعتها إلى 96.5 كيلومترا في الساعة في 3.6 ثانية فقط.

 

3.Jaguar F-Type SVR تعتبر سيارة جاكوار هذه أول تصميم من قسم عمليات السيارات الخاصة الجديد في شركة جاكوار لاند روفر. وتتميز هذه السيارة بسرعتها، إذ تصل سرعتها القصوى إلى 322 كيلومترا في الساعة. وتتمتع بمحرك من ثماني أسطوانات "سوبرتشارج" قادر على توليد قوة 575 حصاناً.

 

4.Spyker C8 Preliator يشتهر صانع سيارات "السوبركار" الهولندية بتصاميم غير اعتيادية ممزوجة بأسلوب أنيق. وتتمتع "Preliator" بمحرك من أودي بثماني أسطوانات "سوبرتشارج،" ويعني اسمها "المحارب" في اللاتينية.

 

5.كذلك كشفت mercedes benz عن سيارة C63 Cabriolet المكشوفة.

 

6.Audi R8 Spyder تظهر هذه السيارة لأول مرة باللون الأصفر، وتتمتع بمحرك من 10 أسطوانات قادر على توليد قوة 540 حصاناً، ما يسمح بوصول سرعتها إلى 96.5 كيلومترا في الساعة في 3.6 ثانية فقط. كما تتضمن قمرة القيادة الافتراضية الجديدة من أودي، والتي هي عبارة عن شاشة كمبيوتر كبيرة تظهر في محل العداد التقليدي، وتعرض الخرائط تماماً أمام السائق.

 

7.Hyundai Genesis New York Concept أحدث تصميم من هيونداي يعرض تصميم جميل ومستقبلي لسيارة "جنيسيس،" والتي هي تقسيم فاخر جديد أطلقته شركة هيونداي حديثاً.

 

8.Porsche 718 Boxster تتمتع هذه السيارة بمحرك من أربع أسطوانات "توربو" قادر على توليد قوة وعزم دوران بصورة أكبر من السيارات ذو ست أسطوانات السابقة. كما أنها أكثر كفاءة في استهلاك الوقود، وتغير تصميمها الخارجي ليبدو أكثر عصرية من القديمة.

 

9.Mazda MX5 RF تتمتع سيارة مازدا مياتا الجديدة بتصميم جميل وأنيق ورياضي. كما أنها مزودة بسقف قابل للطي بـ12 ثانية، يشبه في تصميمه سقف سيارة "تارغا" من بورشيه الشهيرة.

 

10.Maserati Levante وستعرض أول سيارة دفع رباعي من مازاراتي في المعرض، لتبدأ أسعارها من 70 ألف دولار أمريكي فقط.

آخر الأخبار