أخبار الآن| المملكة العربية السعودية (متابعات)

 

قدم مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نصائح للحذر من بعض الناس تحت هاشتاق #لا_تصدق_اللي_يقول والذي صعد لقمة المواضيع الأكثر انتشارا في المملكة العربية السعودية نهار الإثنين. 

واختصر الإعلامي إبراهيم عبد الرحمن على حسابه @ibrahimbasha الأمر قائلا "#لا_تصدق_اللي_يقول كلمة يقولون" وهي التغريدة التي حظت بحفاوة أكثر من ٢٠٠ مغرد أعادوا تغريدها.

وشارك المغرد تركي العتيبي بتغريدة هاجم فيها تنظيم داعش الإرهابي قائلا عبر حسابه @turkie12345 "#لا_تصدق_اللي_يقول داعش هي الأسلام والإسلام برئ منها ومن افعالها اللهم عليك بداعش ومن عاونها (داعش لادين له)".

أما المغردة نور العتيبي @nour94860435 فتحدثت عن عروض التوظيف الوهمية قائلة "#لا_تصدق_اللي_يقول عطنا اوراقك ونتصل عليك هذا اغسل يدك منه".

وغرد حساب @ksarizwan1 بمشاركة طريفة عن محاولات فقدان الوزن الفاشلة "#لا_تصدق_اللي_يقول من بكرا بسوي رجيم.. و.. خمس دقايق واكلمك".

وبمناسبة موسم الامتحانات غرد @RIQUELME_50 "اللي يقول ماذاكرت ولا فتحت المادة وبالاخير فل مارك كيف؟ لاتسالني #لا_تصدق_اللي_يقول".

وبتغريدة رومانسية طريفة شارك عبد الإله الروقي عبر حسابه @dly_2 قائلا “#لا_تصدق_اللي_يقول سأتزوجها في تاريخ ميلادها ليصبح عيدها عيدين كذاب قسم بالله علشان يشتريلها هديه وحده بالمناسبتين فكر انا ما فيه معلوم".

إن أردتم عرض تغريداتكم على قناتنا وموقعنا راسلونا على حسابنا @akhbar