اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

ينشر موقع تلفزيون "الآن" الصور الأولى للفنان القدير عزت أبوعوف بعد إجراءه عملية تغيير شريان بالقلب، وخروجه من غرفة العناية المركزة واستقرار حالته الصحية.

حيث نظم لأنبا بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما زيارة إلى الفنان لتهنئته على شفاءه.

الصور الأولى لعزت أبو عوف بعد إجراءه عمليه بالقلب

وكانت معه سهير عبدالقادر الأمين العام لمهرجان القاهرة الدولي لسينما الطفل، ونائب رئيس مهرجان القاهرة السينمائي سابقًا والتي سبق أن عملت مع عزت أبوعوف عندما تولى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي لعدة سنوات وتجمعهما علاقة صداقة قوية.

ويظهر في الصور شقيقة الفنان مها أبوعوف التي حرصت على ان تلازمه بالمستشفى طيلة الفترة الماضية وأيضا ابنته المخرجة مريم أبوعوف.

وكان حرص على زيارة عزت أبوعوف في المستشفى التي يعالج بها العديد من الفنانين خلال الفترة الماضية يأتي في مقدمتهم أشرف زكي نقيب الممثلين والفنان أحمد صيام.

كما لازمته شقيقته الفنانة مها أبوعوف، ومن أجل أن دعمه معنويا حرصت أسرة الفنان على الاحتفال بعيد ميلاده في المستشىفى، واحضروا تورتة كبيرة على شكل قلب.

يشار إلى أن أبوعوف اكتشف بالصدف انسداد شريان القلب أثناء اجراء فحوصات طبية، بعدما لوحظ في الفترة الاخيرة أن وزنه قل، ولا يتناول الطعام كعادته.

الصور الأولى لعزت أبو عوف بعد إجراءه عمليه بالقلب

الصور الأولى لعزت أبو عوف بعد إجراءه عمليه بالقلبالصور الأولى لعزت أبو عوف بعد إجراءه عمليه بالقلبالصور الأولى لعزت أبو عوف بعد إجراءه عمليه بالقلبالصور الأولى لعزت أبو عوف بعد إجراءه عمليه بالقلبالصور الأولى لعزت أبو عوف بعد إجراءه عمليه بالقلبالصور الأولى لعزت أبو عوف بعد إجراءه عمليه بالقلبالصور الأولى لعزت أبو عوف بعد إجراءه عمليه بالقلبالصور الأولى لعزت أبو عوف بعد إجراءه عمليه بالقلب

الصور الأولى لعزت أبو عوف بعد إجراءه عمليه بالقلب

الصور الأولى لعزت أبو عوف بعد إجراءه عمليه بالقلب