اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

اهتمت العديد من الصحف العالمية بعيد ميلاد النجم روبين ويليامز التي توافق اليوم الثلاثاء 21 يوليو، وذلك رغم وفاته منذ حوالي عام منتحرا بشقته.

وعبر العديد من محبيه في مختلف دول العالم عن افتقادهم للنجم الكوميدي خفيف الظل الذي طالما رسم البسمة على شفاههم، وكانت نهايته حزينة وصادمة لهم.

وقالت صحيفة هوليوود لايف في مقال بعنوان "روبين ويليامز.. الممثل نتذكره في عيد ميلاده الـ64"، وأفادت بأنه من الصعب تصديق أنه مر حوالي عام على فقدان روبين ويليامز، وأننا لا نستطيع نسيان هذا الصوت الكوميدي الجميل، خصوصا في هذا اليوم الذي يصادف عيد ميلاده.

واهتم أيضا موقع international business times بذكرى ميلاد روبين ويليامز، في مقال بعنوان "11 جملة ملهمة قالها النجم الكوميدي في عيد ميلاده" ومنها "الكوميديا يمكن أن تكون وسيلة لمواجهة الصدمات الشخصية" و"أنت لديك شرارة صغيرة من الجنون.. وإذا فقدت ذلك فأنت لا شئ" و"ستمر بأوقات صعبة لكنها دائما تيقظك لتلتفت إلى الأشياء الجميلة التي لم تكن تعيرها انتباها.

أما "ديلي ستار" فقد خصصت تقريرا عن 9 شخصيات جسدها ويليامز أحبها الجمهور ومنها أدريان كرونير بفيلم good morning Vietnam ودكتور شين ماجوير بفيلم good will hunting وشخصية آلان باريش بفيلم Jumanji  ودور بيتر بان بفيلم hook.

يشار إلى أن النجم روبن ويليامز ولد عام 1951 بشيكاجو لأب من أصول ايرلندية إنجليزية، وتوفى يوم 11 أغسطس 2014 ، وهو من أهم الممثلين المتنوعين بداية من الأدوار الكوميدية وحتى أدواره المهمة فى مجال الدراما، وقد حاز على العديد من الجوائز فى مجال السينما والتلفزيون منها الأوسكار، والإيمى، والجولدن جلوب.