أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان) 

تسببت طفلة أمريكية تبلغ من العمر عامين فقط، بفوضى عارمة في منزل والديها الذي كانا يخططان لبيعه، بعد أن غطست كل جسمها بالطلاء، وبدأت تتجول في كل أنحاء المنزل.

أصيبت أم الطفلة، "فيكتوريا فارمر" بصدمة شديدة عندما وجدت ابنتها مغطاة بالطلاء الأبيض، كما تسببت أقدامها في ترك أثار في كل مكان من المنزل، أما الجدران والموقد فقد أفسد بالطلاء بالكامل. 

ومما جعل الأمور تزداد تعقيدا، هو أن فيكتوريا وزوجها كانا قد فرغا للتو من طلاء المنزل استعداداً لعرضه للبيع، إلا أن طفلتهما على ما يبدو كان لديها رأي أخر فيما يخص بيع المنزل، وأفسدت عليهم عملية البيع الذي يخططان له. 

بالصور: "شقاوة" طفلة تفسد صفقة بيع منزل العائلة!

 فيكتوريا قالت: أن الأمر كان مروعاً، حيث دخلت أنيستين في دلو الطلاء وغمرت جسدها بالكامل، وكان تقف هناك دون حراك"، بعد هذا المشهد الصادم، سارعت فيكتوريا إلى تنظيف الطفلة بمساعدة شقيقتها، ولحسن الحظ كان بالإمكان إزالة الطلاء عن جسدها بسهولة باستخدام منشفة مبللة بالماء، لكن آثار الطلاء، كانت تملأ الأرض والجدران حسب ما أوردته صحيفة دايلي ميل البريطانية.

بالصور: "شقاوة" طفلة تفسد صفقة بيع منزل العائلة!

وأوضحا والدا الطفلة، أنهما كانا يقومان بطلاء الجدران، بمساعدة زوجها قبل موعد نوم الأطفال لتحسين مظهره استعداداً لبيعه، لكنهما نسيا تغطية دلو الطلاء بعد الانتهاء من العمل، لأنهما فعلا لم يتوقعا ما وصلت اليه الأمور، إلا أنها لم تتوقع أن ينتهي الحال بابنتها داخل الدلو لتفسد المنزل.