أخبار الآن | دبي الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

لم يستغرق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني، وافضل لاعب في العالم في اخر موسمين كثيرا، في بحثه عن صديقة جديدة تخطف قلبه لتحل محل العارضة الروسية ارينا شايك التي هجرته.

صور: رونالدو صائد الجميلات

وكانت شايك قد قررت هجر رونالدو في مطلع العام الجاري بعد علاقة استمرت خمس سنوات، وكشفت عن ان سبب قرارها في هجر رونالدو هو خيانته لها ودخولها في علاقات مع عشرات النساء، وهو ما لم ينكره بعد مواجهتها له.

ووجد رونالدو في عارضة الازياء الايطالية اليسيا تيدشي ضالته، لتحتل قلبه وتكون البديل المثالي في رأيه لشايك، والتي تمتلك نفس الشفاه.

صور: رونالدو صائد الجميلات

 العديد من الصحف العالمية كشفت في تقارير عديدة لها، عن ان رونالدو قدم دعوة خاصة للجميلة الايطالية تيدشي، حضرت بها مباراة ريال مدريد مع يوفنتوس بالدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، والتي ودع فيها ريال مدريد البطولة في 13 مايو، وكانت موجودة معه قبل وبعد المباراة، قبل ان تغادر الي ساحل الريفييرا الفرنسي للمشاركة في مهرجان كان، ومن المنتظر ان يعلن رونالدو خلال ايام عن علاقته مع اليسيا.

صور: رونالدو صائد الجميلات

وسبق للعارضة الايطالية البالغة من العمر 24 عاما، ان دخلت في علاقة مع العديد من نجوم كرة القدم مثل السويسري بليريم دزيمايلي لاعب نابولي، والمهاجم فابيو كوالياريلا لاعب تورينو، وماركو بوريلو من جنوى، و لاعب خط وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي، وكذلك مع دافيدي ليبي هو نجل المدرب مارشيلو ليبي، وايضا لويجي بيرلسكوني نجل سيلفيو بيرلسكوني.

وراجت شائعات حول دخول رونالدو في علاقة مع مقدمة البرامج الاسبانية لوسيا فيالون قبل ان يتم الكشف عن علاقتها بزميله خافيير هيرنانديز، وكذلك المذيعة المكسيكية فانيسا هوبينكوتين.

وكانت ارينا شايك قد دخلت في علاقة مع الممثل الامريكي برادلي كوبر عقب هجرها لرونالدو، وتم التقاط صور لهما سويا وهما يتبادلان القبل.

صور: رونالدو صائد الجميلات