أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

لم يصدق فريق من الغواصين ما رأته عيونهم، حينما قاموا برحلة غوص في احدى البحيرات الأميريكية، حيث اكتشفوا بقايا عظام وجماجم في قاع البحيرة بين الصخور.

فريق الغواصين أصيب بالذهول، حينما نزل الى قاع بحيرة سيينغا سبرينغ بولاية كولورادو الأمريكية، صباح الأحد المنصرم، لاكتشاف بقايا عظام وجماجم، لكن ماشاهدوه كان منظرا يثير الذعر في أكثر النفوس رزانة، حييث لاحظوا وجود هيكلين عظمين في وضعية الجلوس وبدا وكأنهما في حديث مطول وشيق، وهما يحتسيان الشاي تحت الماء.

وأمام هذا المنظر الغريب، سارع الغواصون المذعورون بالاتصال بالطوارئ عقب اكتشافهم للهيكلين بالقرب من قاع البحيرة، فقامت الشرطة بارسال فرقة غوص محترفة للتحقيق في الموضوع، وتحري الهياكل العظمية الموجودة في القاع.

وبعد التحقيق توصل فريق التحري إلى أن ما رأه الغواصون هو عبارة عن مشهد مركب يجمع هيكلين مصنوعين من البلاستيك، حيث كانا يجلسان على كرسيان ويحتسيان الشاي تحت الماء.

الشرطة عبرت عن ارتياحها لكون الهياكل غير طبيعية، فيما شكرت الغواصين على الابلاغ على وجودها. كما أضاف الناطق باسم الشرطة، أن الغاية ربما ليست لاخافة الغواصين، لكنها ليست سوى مزحة لمشاكسة فرق الغواصين والمستكشفين القادمين الى قاع البحيرة.