أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( لها) 

بعد الاشكال الإعلامي من جهة الإعلامي المصري محمد الغيطي، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي من جهة النجمة أحلام، قررت النيابة العامة المصرية إحالة بلاغ الغيطي ضد أحلام للمحاكمة وتحدد 9 يونيو موعداً لبدء نظر جنحة سب وقذف أحلام لمحمد الذي يطالب باثنين مليون جنيه على سبيل التعويض.

"المشاركة ياسمينا".. تورط أحلام في جنحة سب وقذف

وتم تكليف النيابة رسميا بإخطار أحلام بوقائع الدعوى، حتى يتسنى لها الدفاع عن نفسها، في مواجهة عدة اتهامات موثقة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وكلها تضمنت سباً وقذفاً وتجريحاً في الاعلامي المصري على هامش الخلاف حول موهبة مشتركة برنامج "آراب غوت تالنت" ياسمينا.

وفي نفس الصدد، فلم تكد الفنانة الشابة ياسمينا تظهر للأضواء حتى سببت نزاعًا قويًا بين فنانات العرب، ورغم أن الأمر اقتصر في البداية على الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنانة أحلام إلا أن دائرة النزاع اتسعت.

الكثيرون يرون أن موهبة ياسمينا لا تستحق كل هذا الجدل وخاصة بين كبار النجمات اللاتي تسطع أسماءهن في سماء الطرب، ولكن يبدو أن ياسمينا كشفت بصوتها عن بعض خبايا الخلافات بين الفنانات اللاتي ظهرت للسطح حينما جاءت الفرصة، وبدأت القصة عندما أبدت أحلام استيائها من اختيار ياسمينا في برنامج «أرابز جوت تالنت»، ولامت على نجوى اختيارها لها، وقالت إن صوت ياسمينا مستعار وليس حقيقي، وأنه ليس لها مستقبل.