أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

نجمات تألقن في فساتين بتوقيع أشهر مصممي الأزياء العرب في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2015.

فساتين مصممي الأزياء العرب في حفل غولدن غلوب 2015

سلمى حايك ترتدى فستان فضى رقيق من تصميم إلكسندر مكوين

فساتين مصممي الأزياء العرب في حفل غولدن غلوب 2015– فضلت آنا فارس أن ترتدي فستانا من تصميم ريم عكرا بلون مشابه للون الجسم وبه تطريزات غريزة.

فساتين مصممي الأزياء العرب في حفل غولدن غلوب 2015لا يكتمل حفل مهيب مثل غولدن غلوب دون فستان من تصميم إيلي صعب! اليوم ارتدت كيت بيكينسيل فستان غاية في الجاذبية، لامع من أعلى ومنسدل بنعومة من أسفل بفاتحة ساق جانبية كبيرة.

فساتين مصممي الأزياء العرب في حفل غولدن غلوب 2015عبرت جينيفر لوبيز مرارا وتكرار عن حبها لتصميمات زهير مراد باختيار ملابسه على الدوام على السجادة الحمراء. واليوم قالت أنه المصمم المفضل لها على الإطلاق! نحن نتفق بالتأكيد أنهما يشكلان ثنائي رائع في الموضة.

فساتين مصممي الأزياء العرب في حفل غولدن غلوب 2015على الرغم من بساطة فستان كيلي أوزبورن من جورج شقرا، إلا أن اللون والأكمام الواسعة تعطيه لمساة جذابة على إطلالتها. 

فساتين مصممي الأزياء العرب في حفل غولدن غلوب 2015كما اختارت كريسي تايجن فستانا مجسما باللون الوردي الفاتح من زهير مراد. هو بالتأكيد من إطلالاتنا المفضلة لمصممي الأزياء العرب.

فساتين مصممي الأزياء العرب في حفل غولدن غلوب 2015 تألقت جوليانا رانسيك، مقدمة برنامج فاشون بوليس، بفستان أبيض مكشوف الصدر من تصميم الرائع جاد غندور.

فساتين مصممي الأزياء العرب في حفل غولدن غلوب 2015

 ريا أبي راشد ترتدي فستان أحمر مطرز بالخرز من المصمم طوني ورد ومجوهرات من تيفاني.