أهلا شباب!

تعبت من انك مش عارف كيف تجيب مصاري بطريقة سهلة؟ ممتاز، حظك حلو! بتتذكر بالمقالة الماضية لما حكينا عن الأعمال الاضافية، هلا خلينا نحكي اكتر وبشكل أخص عن كيف تجيب مصاري من مواقع مثل اليوتيوب والتيك توك بأسلوب Faceless Channel.

رح نعطيك مواقع تساعدك تعرف وتفهم عن شو بنحكي، وأيضا خطوات بسيطة لتبدأ مشاريعك أو رحلتك في كسب المال، وهي خطوات سهلة وممتعة :

أولا: حدد مجال اهتمامك

ابدأ استكشف المواضيع التي لها شعبية بين الناس مثل التقنيات الحديثة أو المحتوى التعليمي. بعدين لازم تقرر كيف بدك تقدم المحتوى الخاص فيك، اختار مثل الفويس أوفر أو التعليق الصوتي، الأنيميشن Animation او الرسوم المتحركة، أو حتى التسجيل الصوتي للشاشة، وبالآخر لازم تتأكد إنه الموضوع الذي اخترته وطريقة عرضه ستجذب اهتمام الجمهور.

ثانيا: أطلق العنان لأفكارك

حدد أفكارك على أرض الواقع من خلال 3 أدوات قوية : Kaiber، Klap، and ElevenLabs

كل واحد من هذه الأدوات بقدم لك قدرات مميزة وحلوة: Kaiber بشتغل مثل الفريق الابداعي الخاص فيك، بساعدك بالانميشن بمعنى أنك تعمل رسوم متحركة كتير مميزة وجذابة، ويساعدك على تعزيز المحتوى البصري سواء كانت شروحات متحركة أو محتوى بصري جذاب، بعد ذلك. ممكن من خلال Klap إنك تطور التحرير أو ال Editing وتعطي اناقة وجمال الفيديوهات بتاعتك عن طريق التأثيرات الي بعطيك إياها وكمان بضمن لك انك توصل محتواك بشكل عميق لجمهورك

وأخيرًا، مع ElevenLabs ، بتقدر تحول النصوص الخاصة فيك ل قصص حركية متغيرة مع تعليقات صوتية واقعية من خلال الذكاء الاصطناعي حسب رغبتك و شو بتحب من الأصوات والأشكال. من خلال هذه الأدوات ستحصل على محتوى مميز بترك انطباع وتأثير حلو عند الناس.

ثالثا: طور نفسك مع ChatGPT

طب المحتوى نفسه ما موضوعه ؟ حول فيديوهاتك بدون أي تعب أو جهد مع ChatGPT من خلال خطوات تحسين الأداء. بالاول اعطي شات جي بي تي النص الكتابي عشان يطور ويعطيك خيارات لنصوص محددة من خلال الملخص المقدم ، ورح يعطيك سيناريو. بعدين، بتعزز الرؤية مع العناوين الصديقة لمحركات البحث ال SEO و الشرح والوصف وال tags المقترحة من ChatGPT. وبالاخير ابدع في جذب جمهورك من خلال استخدام استطلاعات تفاعلية و أسئلة وأجوبة مبتكرة التي تصممها بمساعدة ChatGPT.

رابعا: النشر والترويج

نعم! الاستمرارية هي العنصر الرئيسي. حدد جدول زمني منتظم لرفع ونشر المحتوى لتحافظ على جمهورك. انشر المحتوى والإعلانات عن طريق استخدام منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك ويوتيوب، واستغل الوسوم والاتجاهات للوصول إلى جمهور أوسع.

خامسا: استثمر في ابداعك

نوع مصادر دخلك. استكشف مجموعة متنوعة من مصادر الدخل مثل إعلانات يوتيوب، الإبداع على تيك توك، شراكات مع العلامات التجارية، ومبيعات المنتجات.

سادسا: حسّن وتطور

خذ فكرة عن البيانات التحليلية للمنصة لتفهم شو بحب أو بفضل الجمهور وبعدين حدد استراتيجيتك بالاعتماد على التغذية الراجعة أو الفيدباك وبيانات الأداء. وخليك دائما على اطلاع بـ الاتجاهات الرقمية لضمان محتواك يضل جديد وجذاب. .

مجموعة من الأمثلة على النتيجة النهائية

https://www.youtube.com/c/LofiGirl

https://www.youtube.com/@HowToBasic/videos

https://www.youtube.com/@DailyDoseOfInternet

https://www.youtube.com/channel/UCaWd5_7JhbQBe4dknZhsHJg

شفت كيف؟ انك تكسب الأموال ليس بالأمر الصعب، وذلك من خلال الأدوات الي شفناها والتي تضمنت Kaiber، Klap، ElevenLabs، and ChatGPT بالإضافة ل الابديت المستمر للمحتوى والفيديوهات واستراتيجيات استخدام السوشيال ميديا بتقدر تحول شغفك ل مصاري بكل سهولة ، شو قاعد تستنى؟ يلا قوم وحول شغفك لأموال .