مشادة كلامية واعتداء.. مشجع يعتدي على حمدلله عقب نهائي السوبر السعودي

مشهد وصف بغير الأخلاقي انتهت به مباراة الهلال واتحاد جدة في نهائي كأس السوبر السعودي الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وعقب المباراة، دار حديث جانبي بين المغربي عبد الرزاق حمدلله نجم الاتحاد وأحد الجماهير في المدرجات، لتلتقط عدسات الكاميرات الأول وهو يرش الثاني بالمياة، دون أن يتضح لنا ما قاله المشجع ليدفعه لهذا التصرف.

وما كان من المشجع إلا أن فاجأ حمدالله بضربه على رأسه بـ “كرباج” أو عصا في يده، لتشتعل الأزمة، قبل أن يتدخل الحضور لتهدئة الموقف وإبعاد الثنائي عن بعضه.

يذكر أن حمدالله هو صاحب هدف العميد الوحيد في اللقاء، إذ تقدم لتنفيذ ضربة جزاء، لكن تصدى له مواطنه حارس المرمى ياسين بونو، لترتد الكرة من الأخير وتجد متابعة من الأول واضعًا إياها في الشباك الهلالية.

كشفت صحيفة “الشرق الأوسط” أن الجهات الأمنية في أبوظبي ألقت القبض على المشجع الذي اعتدى على المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد نهاية مباراة الهلال والاتحاد.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن النجم المغربي تنازل عن حقه تجاه المشجع في حادثة العصا، رسميًّا أمام الشرطة.

وأوضحت الصحيفة أن المشجع أيضًا قام بإسقاط أي مطالبة قانونية ضد اللاعب، فيما يتبقى الحق العام في الحادثة.

وأكد الهلال تفوقه على الاتحاد، وتغلب عليه 4/1 في نهائي كأس السوبر السعودي.

وكان آخر فوز للعميد على الزعيم في أبريل2021، ومنذ ذلك الحين لعبا 11 مرة في مختلف المسابقات، فاز الهلال 10 مرات وتعادلا مرة واحدة.

ويلتقي الهلال والاتحاد مجددا يوم 30 أبريل، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلعب الهلال مع العين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ثم مع الأهلي في الدوري السعودي، ثم يلاقي العين في مباراة الإياب، ويواجه الفتح في الدوري السعودي، قبل مواجهة الاتحاد مجددا في كأس خادم الحرمين الشريفين.