تريندينغ | صاروخ نزل على بيت شاب وهو “لايف على تيك توك”

أظهر مقطع فيديو انتشر بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات صعبة عاشها شاب يدعى “ميشال” وأسرته، بعد تعرض البناية المجاورة لمنزلهم للقصف بـ “صاروخ”.

وهرع الشاب باكياً يبحث عن والدته في المنزل وهو يردد: “يا الله”، فيما نصحه صديقه عبر البث المباشر باصطحاب أسرته والخروج من المنزل فوراً”.

جوليا” قالت: ” نحنا اللبنانيين قليل علينا الاكتئاب بصراحة، كل يوم ما بنعرف إذا بكرا بنعيش ولا بيكون آخر يوم إلنا”.

“ريم” تحدثت عن نفسية البعض الذين يعانون من الحروب: ” الولد صارت له أكثر من حالة مشاعر بالدقيقة الواحدة، الناس اللي بالحروب لازم يُعرضون على طبيب نفسي يساعدهم مستحيل يطلعون طبيعين”.

 

 

أما “هيفاء” فقد كتبت: ” هوس التوثيق.. أستغرب أنه رغم الهلع والصراخ ما نسي التصوير وهذا أحيانا يشككني أن كل مشاعرهم تمثيل”.

 

ماشي أنا بس اللي بردت قلبي بالرد، كذلك “محمد” اللي قال بطريقتو: “أستغرب من التعليقات المشككة لهذه الحادثة، البعض يريد أن يتقطع الشاب ألف قطعة ليصدق، هذا تأثير الصدمة.. وثانيا ذُكر أن الإستهداف للمنزل المجاور، ناس بتموت بالدقيقة جوع وبرد وعطش، وأنتم قاعدين تشككون، الله المستعان”.

 

وأسفر قصف إسرائيلي عن مقتل شخصين في جنوب لبنان مساء الأربعاء، بعدما أطلقت حماس في وقت سابق وابلا من الصواريخ باتجاه شمال إسرائيل من لبنان وسط تصاعد الاشتباكات عبر الحدود في الأيام الأخيرة.

ويجري قصف متبادل بشكل شبه يومي بين حزب الله اللبناني، والجيش الإسرائيلي منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحماس في غزة في 7 أكتوبر، كما تعلن فصائل فلسطينية في لبنان مسؤوليتها عن هجمات من حين لآخر.

وأوردت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية “أغار الطيران الحربي المعادي على ثلاث دفعات على بلدتي صديقين وكفرا، مما أدى إلى سقوط شهيدين من بلدة كفرا، إضافة إلى 14 اصابة حتى الساعة بين جروح وحالات اختناق”.

وصباح الأربعاء، أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، استهدافها من جنوب لبنان بعشرات صواريخ موقعين عسكريين في شمال إسرائيل.

وأفادت الكتائب في بيان نشرته على تطبيق تلغرام عن استهدافها موقعين عسكريين “برشقتين صاروخيتين مكونتين من أربعين صاروخ غراد”.