مهاجم نادي الهلال، البرازيلي ” نيمار دا سيلفا” يظهر بوزن زائد

وصل اللاعب البرازيلي “نيمار” نجم الهلال السعودي إلى الرياض مساء الإثنين الماضي، لاستكمال برنامجه التأهيلي تحت إشراف ناديه بعد الإصابة.

وفي أول ظهور له عند وصوله إلى الملعب، أثار نجم كرة القدم البرازيلي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شكله، فقد ظهر بوزن زائد صدم به متابعيه.

صورة “نيمار” انتشرت كالنار في الهشيم، كيف لا وهو ظهر ببطن منتفخ وملابس فضفاضة حاول من خلالها ربما إخفاء الوزن الزائد.

حسن إبراهيم زهير” كان قاسيا على نيمار عندما كتب:” وكأنه غير مبالي بناديه وما دفعه الصندوق من مبلغ خيالي، هو وكرشته يتحدى بجدارة مدمني الشحم واللحم وجميع أنواع الحلويات والنشويات”

من جهته “طلال” دعى النشطاء لتجنب التنمر وانتقاد اللاعب فبالنسبة له “نيمار” لديه تاريخ حافل: ” نيمار صح إن الرجال زاد وزنه لكن يبقى له احترامه وتاريخه الكبير مع البرشا وباريس وما يحتاج الشماته يا جماعة الخير نصيحة، نتمنى عودته بأفضل حالاته”.

أما صاحب حساب “آ ل” فقد شرح الوضع بهذه الطريقة: “مره طبيعي ترى لاعب رياضي ومصاب رباط حتى حركته بتكون قليلة (مو عذر له) بس وقت التأهيل بيكون أفضل من كذا بكثير”.

“وسام زاموت كان لديه رأي آخر فقد علّق قائلا: “لما كنا صغار ونلعب في دوريات الأحياء الشعبية وفي الحواري غالبا أصحاب هالجسم هذا بيلعبوا على الثابت صحيح، بس بيكونوا مهاريين بشكل غير طبيعي”.

من جهته “بدر مبارك” أكد أن البعض يحاولون الاصطياد في الماء العكر من خلال الترويج لهذه الأخبار فقد كتب: “رجال مريض وجالس أكيد بيزيد وزنه ومجرد يرجع للتمارين راح يرجع لوزنه الطبيعي. ناس تحاول تتعلق بأي شي ضد الهلال”.

مشجع نصراوي يدعى “نصراوي” أكد فكرة الناشط السابق وانتقد فكرة فبكرة الصور لنجوم الخصوم، فقد قال “الهلال يدعسنا في الملعب وإعلامنا وجماهيرنا مشغولة بتصاميم الفوتوشوب للتاريخي الأسطورة البرازيلية نيمار للأسف بهذا الفكر الساذج لن نصل لمستوى هذا العملاق الآسيوي”.

جدير بالذكر أن نيمار غاب عن صفوف ناديه منذ أكتوبر الماضي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2026.