تريندينغ | قضية طلاق من نوع آخر.. أم تخلع زوجها بمساعدة ابنتهما المحامية

محامية رفعت قضية خلع على والدها بطلب من والدتها، وقالت عبر منشور على منصة إكس “اليوم رافعة دعوة خلع أمي لأبوي بنفسي، يا صباح القضايا”.

هنا جاءت الصدمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي فقد استغربوا تصرف الفتاة المحامية بين رفع القضية على والدها، وبين نشرها للأمور الخاصة بعائلتها عبر السوشيال ميديا.

 

“أبو عصام الظبياني كان قاسيا في تعليقه عندما كتب: ” مهما عمل الأب فيضل أب أمام الله عز وجل ، والخلاف الذي بينهما من المفترض الأبناء لا يتدخلون فيه إلا بصلح بدون تحيز لطرف ، وكان من المفترض أن تدع الأمر لغيرها ولا ترفع هي ضد أبوها مهما كانت المبررات”.

“سعودي” عبّر عن رأيه قائلا: “بغض النظر عن هل اللي سوته صح أو لا وصحيح م ذبحته ولا دفنته، لكن هل التشهير في هذا الشي فخر؟

“فايز العرابي” إلتمس الأعذار للفتاة على قيامها برفع قضية على والدها لكنه كان ضد التشهير فقد كتب: ” لا نعرف الحيثيات و لا نعلم ما هي الدوافع، و لربما أن ما أقدمت عليه الزوجة كان له، مبررات قاهرة فاستعانت بابنتها للمساعدة، و تم إرسال طلب الخلع …الأمر فيه ألم، على الزوجين و على الأولاد لكنه بنسب، متفاوته .. أنا ضد التفاخر بها و الاحتفال و جعلها مناسبة سعيدة لأن العشرة إذا انتهت على الطرفين أن يجعلا النهاية ليس فيها ضرر نفسي على أي طرف، و ما أجمل الزوجة المنفصلة التي تحفظ شيئًا من الود لزوجها السابق و كذلك الزوج.

“خالد” من جهته تفهم موقف الفتاة فقد قال : “لا نعلم خفايا الأمور وأحسنو الضن في الناس، لا أعتقد أن هناك فتاة تخلع أبوها، إلا إذا كان مدمن مخدرات ومصدر خطر على حياتهم”.

كذلك “سلطان” دعم الفتاة بطريقت فقد قال : ” بعض الآباء سيئين مع أبنائهم و زوجاتهم ، ماشوف حركة البنت غلط اذا كان أبوها سيء الأخلاق.”