تريندينغ| للمرة الثانية.. شيرين تنفصل عن حسام حبيب بشكل رسمي.

شغلت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” جمهورها والوطن العربي في الفترة الأخيرة بأخبار حياتها الشخصية وعلاقتها مع الفنان حسام حبيب الذي لم يكف هو كذلك عن تصدر التريند منذ زواجه من الفنانة المصرية.

مسلسل شيرين وحسام تعدى المسلسلات التركية والمكسيكية، فهذه العلاقة أصبحت مادة دسمة للصحافة والإعلام العربي.

واليوم تأكد للمرة الثانية طلاق الثنائي، بعد 5 سنوات من الزواج، والإعلامي المصري “عمرو أديب” هو من أكد الخبر من خلال برنامجه “الحكاية” ناقلا رسالة عن المطربة المصرية.

خمس سنوات التي قضتها شيرين برفقة حسام لم تقدم فيها أي عمل فني بارز بحسب جمورها الذي اشتاق لأعمالها ولهذا السبب وجدنا الكثير من النشطاء الذين كانوا سعداء بهذا الخبر، ظنا منهم أن علاقتها بالمطرب المصري كانت سامة.

ناصر الحبتري” قال: ” اخيراً، أشغلونا كم سنة الحين تقدر تعيش حياتها بدون ما تثير الجدل والعاطفة كان المفروض هذا القرار من أول مشكلة.”

أما “هند مكي” فقد قالت : ” وأخيرا الحمدلله، المفروض القرار دا تاخذه من بدري بس الحمدلله تدخل السنه الجديده بحياة جديده إن شاء الله “.

“أمل” من جهتها كانت متأكدة أن العلاقة كان مكتوب عليها الفشل فقد قالت : ” أصلا كان واضح ماراح يستمرون، العلاقات الي توصل لاسوا مستوى . مستحيل تتعدل”.

https://twitter.com/hope19874/status/1735772122151112725

“لاميا” انتقدت أخبار المشاهير هذه وداعمين هذه الأخبار فقد كتبت “والله والحقيقه ان اخبار المشاهير ما تهمنا لكن هي اللي في كل مكان تطلع لنا، وياليتهم برضو يعرفون ان هذا الشي ماراح يرفع اسهمهم لدى الجمهور، إلاّ بالعكس كنت من معجبين “فن ” شيرين والآن صارت مرتبطه عندي بالمشاكل، وتجيب لي التكّه بصدري”.

الإنفصال هذه المرة جاء بشكل مختلف عن المرة الأولى، فقد أكدت شيرين أن طلاقها من حسام حبيب تم في هدوء وبشكل حضاري.