تريندينغ | زوجة تعاقب زوجها بعد أن نسي شراء هدايا لها

زوجة هندية في الثلاثينات، قامت بقتل زوجها الذي لم يفي بوعده لها بالذهاب إلى مدينة دبي لقضاء الإجازة والاحتفال بعيد ميلادها.

قصة من الصعب أن تصدق، لكنها حقيقية فقد لكمت امرأة زوجها في أنفه بقوة، فنزف بغزارة، ثم ضربته على وجهه لتتسببت بخلع فكه، ولم تكتف الزوجة بذلك بل أكملت الانتقام رغم توسلاته إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

قالت الزوجة في التحقيقات أنها فعلت ذلك لأن زوجها لم يحتفل بيوم ميلادها كما يجب، فلم يشتر لها هدايا، ولم يسافر معها إلى دبي ليحتفل بيوم ميلادها، كما أنه لم يصطحبها إلى دلهي لحضور حفل بمناسبة يوم ميلاد أحد الأقارب.

الجريمة هزت الرأي العام في الهند وحيّرت العالم فقد تم تداولها عبر كل وسائل الإعلام والصفحات.

صاحب صفحة “مداد كلمات” “في الصورة يحتفي بها في يوم زواجهما، ولم يكن يعلم بأنه يحتفي بمن ستودي بحياته وتنهي قصة حياته .. النتيجة جريمة قتل وهي لم تذهب دبي .. بل ذهبت إلى السجن .”

في تعليق آخر عبّر ” أحمد” عن رأيه بشكل ساخر فقد كتب: “اللي فهمته أن حياته مرهونة بعيد ميلاد، لو وفى بوعده هذه السنة، احتمال ما يسلم السنة الجاية أجل كويس خلّص الموضوع بدري و ارتاح”.

“جوليا تعليقها كان عميق عندما قالت ” الإجرام ما يعرف رجل من امرأة للأسف”.

أما أبو مشاري فقد انتقد بدوره المرأة وكل من يركض وراء الكماليات والأمور السطحية قائلا: “البعض يعتقد الكماليات أشياء ضرورية للحياة.. يعني هو أكرمّك بما يستطيع فعله.. مجرد الرفض أصبح بخيل ولا يقدر الحياة ولا يستحق العّيش معاها”.

الزوجة التي نفذت هذه الجريمة بدم بارد مازالت تخضع للتحقيق، وقد تقضي بقية أعياد ميلادها خلف القضبان.

فكيف ترون تصرفها، وهل هناك سبب يبرر القتل؟