تريندينغ | شاب يرفض منح طفل قميص المنتخب السعودي بعدما أهداه إياه أحد اللاعبين

انتشر مقطع لشاب يرفض إعطاء طفل تيشيرت المنتخب السعودي الذي قام بإهدائه له أحد اللاعبين، وأثار ضجة على مواقع التواصل.

الموقف حدث بعد انتهاء مباراة أولى جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027 بين المنتخب السعودي والمنتخب الباكستاني.

موقف طريف وعفوي انتشر بشكل كبير لسببين، السبب الأول تحايل الطفل وإصراره على الشاب الذي تلقى القميص كهدية ليعطيه إياه، والسبب الثاني رفض الشاب القاطع لطلب الطفل.

هنا بدأ النقاش في التعليقات بين النشطاء عن من لديه الأحقية في أخذ القميص الطفل أم الشاب.

تي آي” دعم موقف الشاب وبشدة فقد قال “تصرف طبيعي اللاعب أعطاه للشاب يعني هدية من اللاعب ليش يعطيها أحد ثاني حتى ولو كان طفل ماله حق يطلبها”.

“وداد” كذلك كانت مع داعمين الشاب فقد كتبت “تصرفه صحيح.. ولو مكانه ما أعطيه القميص.. لازم يتعلم أن ليس كل شئ من حقه.. واللي يقول يا قوة قلبه، نعم تصرفه صحيح بلاش نمشّي الطفل على الغلط ولما يكبر نقول ما يستحي يستولى على أشياء الغير، ترا هذا نفسه الشاب اللي يأخذ أشياء اللي حوله بكل وقاحة ولا أحد يقدر يقول له شئ”.

على عكس المعلقين السابقين “وجدان” استغربت تصرف الشاب فقد قالت:”كيف يعاند طفل ما فيها شئ لو أعطاه إياه كله تيشيرت مخليه يترجاه”.

وفي رد فعل مفاجئ خرج الشاب “دحوم البيشي” الظاهر في الفيديو عن صمته ووضّح ما حدث بالتفاصيل في تعليق أسفل المنشور فقد كتب: “أعتذر والله أنا تعاطفت مع الطفل وتمنيت أعطيه التيشيرت بس والله له مكانة خاصة عندي، وبالأخص أنه من ولد عمي وهذه أول مباراة له مع المنتخب الوطني الأول فعشان كذا ما قدرت أعطيه للطفل”.

تعاطف رواد السوشيال ميديا مع الشاب بعد تعليقه، منهم الناشط “ناصر” الذي قال: “أبسط حقوقك ، الهدية لا تُهدى ولا تُباع.”